اختتام الدورة التدريبية في تحرير الخبر لـ30 صحفيآ واعلاميآ بصنعاء.

يمني برس – صنعاء

اختتمت اليوم الاربعاء، الدورة التدريبية الخاصة بتحرير الخبر الصحفي ، والتي نظمتها مؤسسة بناء الوعي للتدريب الإعلامي بالعاصمة صنعاء .

وهدفت الدورة التي نفذتها مؤسسة بناء الوعي للتدريب الاعلامي الى رفع قدرات 30 صحفيآ و إعلاميآ من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة في إعداد صياغة الخبر الصحفي و التقارير والتحليل الصحافي .

وفي الاختتام أكد رئيس المؤسسة هاشم الوادعي على أهمية الدورة في تأهيل الكوادر الصحفية في مختلف وسائل الإعلام في اليمن .. منوهآ إلى أن المؤسسة تسعى لتطوير من قدراتها لتنفيذ عدة دورات في مختلف الجوانب الإعلامية والتطبيق العملي الميداني لرفع مستوى أدائهم المهني بما يواكب العصر الحديث والمتطور .

وأشار مدرب الدورة الدكتور والاكاديمي بجامعة صنعاء علي العمار ، إلى اهمية الدورة في تطوير قدرات الكوادر الصحفية في مختلف الوسائل والالتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية بما يسهم في اداء الجانب العملي وفقآ للمعايير والقوانين واللوائح الصحافية .. مضيفآ أنه من خلال الدورة تلقوا المشاركون أساليب ومهارات إعداد الخبر والتقارير والتحاليل الصحفية لمدة خمسة أيام والتي تندرج على المهنية والمعايير الصحفية الدولية والمحلية .

وكانت مؤسسة بناء الوعي قد نفذت العديد من الدورات التدريبية عن طريق طواقم تدريب من ذوي الخبرات في مختلف مجالات الإعلام اضافتآ الى التطبيق العملي الميدان للمشاركين .

التصنفيات: حقيبة المنوعات,محليات