المنبر الاعلامي الحر

الإمارات توجه بخلس ظهر ضباط في شرطة عدن بطريقة مروعة (شاهد الصور)

الإمارات توجه بخلس ظهر ضباط في شرطة عدن بطريقة مروعة (شاهد الصور)

يمني برس- عدن

تعرّض أحد ضباط الشرطة  في أمن عدن لعملية تعذيب وحشية وقاسية بداخل أحد السجون السرية بعد تلقي قبل الفصائل المسلحة الموالية للاحتلال الإماراتي توجيهات عليا بخلس ظهره وتعذيبه.

وأوضحت مصادر مقربة من أسرة الملازم سمحي فضل المحتطف أن العصابات المسلحة التابعة للإمارات بقيادة المرتزق صامد سناح اعتقلت “سميح” الجمعة الماضية من مطعم الحمراء في خور مكسر ليلاً من دون أسباب.

وأكدت تعرضه للتعذيب الوحشي بداخل سجن سرّي في جزيرة العمال..مشيرة إلى أن المليشيا سمحت بنقله إلى مستشفى الوالي لتفادي موته وهوغير قادر على الحركة من شدة التعذيب.

ووجهت أسرة المحتطف دعوة هامة إلى منظمات حقوق الإنسان العربية والدولية للتدخل العاجل لوضع حد للانتهاك والجرائم المروعة التي تمارس بحق المعتقلين والمخفيين قسرا في سجون الإمارات.

وذكرت مصادر مطلعة أن ما يسمى بقوات الطوارئ اعتقلت العشرات من أبناء مدينة عدن بينهم نساء في الأيام القليلة المنصرمة, بعد تأكدها رفضهم القتال في صفوف قوى الغزو والاحتلال بجبهة الساحل الغربي, ومارست ضدهم شتى أنواع التعذيب والانتهاكات الجسدية والجنسية, والتي كان آخرها اعتقال الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد والزج به في سجن جزيرة العمال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com