المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. حجة تستقبل 19 أسيراً محرراً ضمن صفقة تبادل الأسرى

بالصور.. حجة تستقبل 19 أسيراً محرراً ضمن صفقة تبادل الأسرى

حجة- يمني برس

استقبلت محافظة حجة اليوم عدد من الاسرى المحررين الذين تم أسرهم في سجون العدوان السعودي الأمريكي وهم يدافعون عن الوطن والعرض والبالغ عددهم 19 اسير من أبناء محافظة حجة والذين كانوا ضمن صفقة تبادل الأسرى.

وفي الاستقبال الذي حضره الأخ وكيل المحافظة عبد الملك جحاف ووكيل المحافظة عادل شلي ووكيل المحافظة إسماعيل المهيم ووكيل المحافظة ابراهيم الحملي القى مسؤول أنصار الله بالمحافظة نايف ابو خرفشه كلمة عبر فيها عن الفرحة والسعادة بعودة أسري الجيش واللجان الشعبية بين اخوانهم من ابناء المحافظة مثمنا ثباتهم وصمودهم والتضحيات التي بذلوها في مقارعة العدوان وادواته من المرتزقة والعملاء من أجل الله والوطن.

وعبر ابو خرفشة عن فخرة واعتزازه بالدور النضالي والبطولي الذي يقدمه ابناء محافظة حجة في شتاء جبهات القتال حيث ان ابناء المحافظة يتصدون للعدوان ومرتزقته في اكثر من اربعين جبهة قتالية وهذا دليل على مستوى وعيهم وثقافتهم القرانية التي تجعل منهم يبذلون كل غال ونفيس في سبيل الله من اجل الدفاع عن حياض الوطن والذود عنه.

كما حث كل الشرفاء والغيورين من ابناء المحافظة وبقية المحافظات على سرعة التحرك والنفور الى ميادين العزة والكرامة

وأشار إلى أن هذا التبادل واستقبال هؤلاء القادة المجاهدين أتى  ضمن مفاوضات مع لجنة الاسرى ونحن مازلنا في ميدان المواجهة مع العدو ونؤكد اننا مازلنا في ثباتنا وصمودنا وقوتنا وقدرتنا على المواجهة حتى نلقي الله سبحانه وتعالى.

من جانبهم عبر الأسرى المحررين عن سعادتهم بما تحقق من انتصارات وثبات في مختلف الجبهات القتالية مؤكدين صمودهم وثباتهم واعتزازهم بما قدموه في سبيل الوطن واستعدادهم وجهوزيتهم الكاملة للعودة إلى جبهات القتال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com