المنبر الاعلامي الحر

بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاقتها.. إذاعة آفاق FM تقيم فعالية تضامنية مع قناة المسيرة والإعلام الوطني

يمني برس – صنعاء

في الذكرى الأولى لانطلاقتها أقامت إذاعة آفاق FM 98.7 فعالية بعنوان: “العالم بين حرية الإعلام وتكميم الأفواه” تضامناً مع قناة المسيرة والإعلام المواجه للعدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من العلماء والإعلاميين والسياسيين وجمهور من متابعي الإذاعة ألقى الأستاذ عبد الخالق العجري “مدير البرامج” كلمة الإذاعة.
وشكر العجري الحضور على حضورهم وتفاعلهم مهنئاً كل محبي الإذاعة بالذكرى الأولى لانطلاقتها تزامناً مع المولد النبوي الشريف.

وتناول العجري في كلمته رسالة الناطق الرسمي باسم أنصار الله “رئيس شبكة المسيرة” محمد عبدالسلام..حيث هنّأ عبدالسلام للإذاعة إحياء ذكراها الأولى. شاكرا الإذاعة على تضامنها مع قناة المسيرة.
وقال عبدالسلام: نشد على أيادي الإعلاميين الأحرار. منوّهاً إلى أن كل الأصوات الحرة التي تضامنت مع المسيرة كان لها دور كبير في الضغط على قوى العدوان وكشف جرائمهم.

كما تحدث العجري عن العام الأول من انطلاق بث الإذاعة وعن الإنجازات.
مشيراً إلى أنها ستكون صوت وعي وبصيرة وتسهم في رفع مستوى الوعي والمعرفة لدى المجتمع.

موجها شكره لكل الداعمين الذين أسهموا في إنشاء وتأسيس الاذاعة ،والذين وقفوا معها بعد استهداف العدوان لمحطة البث، وفي مقدمتهم إذاعة صوت الشعب وإذاعة سام fm.

وألقى الإعلامي محسن الشامي كلمة قناة المسيرة هنّأ فيها الإذاعة بمناسبة مرور عام على انطلاق بثها، مثمناً تضامنها مع قناة المسيرة.

واستعرض الشامي بدايات انطلاق قناة المسيرة والظروف التي سبقت تأسيسها. مؤكدًا أن قناة المسيرة هي قناة كل اليمنيين والأحرار في العالم.

وألقى الأستاذ عبدالله صبري “رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين” كلمة شكر خلالها إذاعة آفاق على تضامنها مع الإعلام الحر المواجه للعدوان الأمريكي السعودي. مباركا لها مرور عام على لانطلاقتها.
وتحدث صبري عن أهمية دور الإعلام في نشر الوعي والبصيرة والحقيقة للعالم، وفي فضح العدوان وجرائمه بحق اليمنيين.
كما أشار إلى الانتهاكات التي يرتكبها العدوان بحق الإعلام الوطني المواجه للعدوان الهمجي الجائر.. وهي قناة المسيرة وقناة الساحات وقناة اليمن الفضائية وقناة اليمن اليوم وسبأ وعدن وغيرها من القنوات والإذاعات المحلية باستهداف إذاعتي آفاق وصوت الشعب.

وألقى السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي “رئيس مجلس إدارة إذاعة آفاق” كلمة مقتضبة تحت عنوان (لماذا أُنشئت إذاعة آفاق ،ولماذا حجبوا قناة المسيرة).
وقال العلامة الحوثي إن الهدف من تأسيس الإذاعة هو نشر الوعي والبصيرة والتنوع الثقافي ومواكبة المتغيرات ..وليس مزاحمة للإذاعات بل الهدف هو التكامل وسد الثغرات والنقص الإعلامي.
وحول حجب قناة المسيرة.. قال الحوثي إن العدو لم يستهدف قناة المسيرة إلا لأنها صوت الحق. مؤكدًا أنهم يخافون من صوت الحق القوي.
وفي نهاية الفعالية تم تكريم العاملين في الإذاعة والذين أسهموا في إنشائها بشهادات تقدير ..تثميناً لجهودهم الكبيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com