المنبر الاعلامي الحر

انتحار كبير للمرتزقة في كسر زحف ثلاثة زحوفات قبالة منفذ علب

انتحار كبير للمرتزقة في كسر زحف ثلاثة زحوفات قبالة منفذ علب

يمني برس- عسير

كسرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت ثلاثة زحوفات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بقطاع عسير عقب ساعات قليلة من قتل وجرح العشرات منهم وتدمير عدة آليات بقطاعي نجران وجيزان .

وأوضح مصدر عسكري بعسير أن عدد من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصرعهم وجرح آخرين , وإجبار من تبقى منهم على الفرار خلال التصدي للزحف الذي نفذ قبالة منفذ علب من ثلاثة اتجاهات.

وأشار أن الزحف رافقه غطاء جوي لمختلف طيران العدوان الحربي والأباتشي في محاولة بائسة لإسناد مرتزقته على الأرض خلال الزحف.

وكان متحدث الجيش العميد يحيى سريع أوضح في تصريح عصر اليوم أن قواتنا تصدت لزحف لمرتزقة العدوان على مواقعنا في نجران من أربعة مسارات وسقوط قتلى وجرحى منهم, كما تم إفشال زحفين باتجاه جبل_قيس بـ رازح وشرق #جبل_الدود قبالة جيزان وباتجاه موقعي المحجر وأم حديدة بـ باقم.

وأكدمتحدث القوات المسلحة: مصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير 10 مدرعات خلال التصدي لتسلل العدو باتجاه مواقعنا بـنجران.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الهندسة في الجيش واللجان الشعبية فجرت عدد من العبوات الناسفة في تجمعات المرتزقة خلال العملية، ما ضاعف من عدد قتلاهم وجرحاهم .

ويأتي هذا التصعيد العسكري لقوى العدوان في مختلف محاور وجبهات القتال الداخلية وفيما وراء الحدود لليوم الثالث على التوالي من بدء إعلان المشاورات في السويد بهدف إحلال السلام في اليمن وهو ما يكشف عن نوايا العدوان بعدم قبولهم ورغبتهم في إحلال السلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com