المنبر الاعلامي الحر

ضحايا من الأطفال جراء إنفجار قنابل عنقودية ألقتها طائرات العدوان في الحديدة (صور)

ضحايا من الأطفال جراء إنفجار قنابل عنقودية ألقتها طائرات العدوان في الحديدة (صور)

يمني برس – الحديدة

أصيب ثلاثة أطفال، بجروح خطيرة، مساء اليوم الجمعة، جراء انفجار قنابل عنقودية من مخلفات العدوان الأمريكي السعودي، في محافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني ، بأن قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان، انفجرت أمام منزل أحد المواطنين في منطقة الحصيب بمديرية الجراحي، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أطفال، بجروح خطيرة، نقلوا على إثرها إلى أحد المستشفيات بالمدينة.

ووصفت مصادر طبية، إصابة احد الاطفال بالخطيرة مرجحة أن يخضع الطفل الأصغر لعملية جراحية لإنقاذه من آثار وتداعيات الشظايا التي مزقت عصب قدمه و وصلت الى العظم.

ووفقاً للمصادر، فإن مستششفيات محافظة الحديدة، استقبلت، عشر حالات إصابات مماثلة، خلال الأسبوع الماضي،  ناتجة عن انفجار قنابل عنقودية، القتها طائرات العدوان على المديريات الجنوبية للمحافظة.

إلى ذلك ذكر شنت طائرات العدوان، قبل قليل، خمس غارات مزارع المواطنين في مديرية بيت الفقية، وشنت ثلاث غارات على منطقة كيلو 16، ومثلها على مناطق متفرقة في التحيتا، وغارة على رأس عيسى بمديرية الصليب.

فيما أطلق الغزاة والمرتزقة، أكثر من 50 قذيفة مدفعية على منازل ومزارع المواطنين في مناطق متفرقة بمديرية التحيتا، تسببت في وقوع أضرار مادية بالغة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com