المنبر الاعلامي الحر

اشتعال المعارك من جديد في جبهات الحدود والسعودية تخسر عشرات المرتزقة (تفاصيل)

اشتعال المعارك من جديد في جبهات الحدود والسعودية تخسر عشرات المرتزقة (تفاصيل)

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، اليوم الأحد، ودمرت عدة أليات عسكرية تابعة لهم بنيران الجيش واللجان الشعبية، خلال زحوفات فاشلة في جبهات ما وارء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي، استمرا لساعات طويلة، تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي وطائرات الاباتشي باتجاه صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأكد المصدر، مصرع وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، وتدمير ثلاث اليات وطقم عسكري، خلال التصدي لزحوفاتهم قبالة في صحراء الأجاشر، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وإلى جبهة عسير، حيث سقط ما لا يقل عن 35 من مرتزقة الجيش السعودي، بين قتيل وجريح، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم، خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف واسعة استمرت لساعات طويلة باتجاه منفذ علب الحدودي.

فيما قتل وأصيب اخرون، ودمرت الية عسكرية كانوا على متنها، جراء انفجار عبوة ناسفة، زرعتها وحدة الهندسة العسكرية قبالة منفذ علب الحدودي.

وفي جيزان، قالت مصادر عسكرية، أن قوات الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي، باتجاه عدد من المواقع شرقي منطقة الخوبة، وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com