المنبر الاعلامي الحر

معارك هي الأعنف في جبهات الحدود وقتلى الجيش السعودي والمرتزقة بالعشرات (تفاصيل)

معارك هي الأعنف في جبهات الحدود وقتلى الجيش السعودي والمرتزقة بالعشرات (تفاصيل)

 يمني برس – خاص 

تكبد جيش العدو السعودي ومرتزقته، اليوم الخميس، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال زحوفات فاشلة، وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية على تحصينات وتجمعات عسكرية للجيش السعودي ومرتزقته، قبالة السديس في نجران، سقط على إثرها قتلى وجرحى.

فيما قتل وأصيب ما لا يقل عن 30 من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، خلال تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية، لزحوفات مكثفة، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف، باتجاه صحراء البقع قبالة نجران.

وإلى جبهة عسير، حيث أفادت مصادر عسكرية، بأن قوات الجيش واللجان الشعبية، أحبطت عدة زحوفات للجيش السعودي ومرتزقته، باتجاه عدد من المواقع غربي مجازة.

ووفقاً للمصادر، فقد قتل وأصيب عدد كبير من جنود ومرتزقة الجيش السعودي خلال التصدي للزحف في مجازة، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى مرمية في ساحة المواجهة.

وفي جبهة جيزان، نفذت وحدات متخصصة من قوات الجيش واللجان الشعبية، عملية إغارة نوعية على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي شرقي جبل النار، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com