المنبر الاعلامي الحر

عاجل: قصف عنيف للغزاة على مناطق عدة بالحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي

الحديدة – يمني برس- خاص

تعرضت مناطق عدة بمدينة الحديدة وضواحيها اليوم السبت, لقصف عنيف ومكثف من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم وسط تحليق مكثف للطيران المعادي, في خرق جديد لاتفاقية وقف إطلاق النار لليوم الحادي عشر على التوالي رغم تواجد رئيس بعثة الأمم المتحدة واللجنة المكلفة بمراقبة وقف إطلاق النار.

وأفاد مصدر أمني أن قوى العدوان مشطت بالعيارات الرشاشة باتجاه مديرية الدريهمي, في ظل تحليق مكثف للطيران الحربي المعادي فوق أجواء المديرية,كما قصف المرتزقة بالرشاشات باتجاه مدينة الشعب.

وأضاف أن مرتزقة العدوان مشطوا بالرشاشات الثقيلة باتجاه كلية الطب,فيما قصفوا بالأسلحة الخفيفة والمتواسطة وبشكل مكثف شمال وشرق حيس, وباتجاه معسكر الدفاع الجوي ودوار الجمل جنوب المدينة.

كما كثفت قوى العدوان قصفها بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة باتجاه شارع الخمسين’ وقيامهم باستحداث التحصينات والحفر جنوب المدينة, وقصفت بالمعدلات الرشاشة  #مدينة_الشباب في شارع الـ90 بمديرية #الحالي.

يشار إلى أن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أعلن اليوم أن قواتنا بدأت إجراءات المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بالحديدة بناءً على ما نص عليه اتفاق (إستكهولم) وتنفيذاً لتوجيهات القيادة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com