المنبر الاعلامي الحر

منظمة القلب الرحيم تنفذ حملة نظافة 1/1 بشارع الزبيري بصنعاء

منظمة القلب الرحيم تنفذ حملة نظافة 1/1 بشارع الزبيري بصنعاء

 

يمني برس _ صنعاء

ضمن مبادرات منظمات المجتمع المدني ومشاركتها في حملة نظافة 1 / 1 .. أقامت منظمة القلب الرحيم للتنمية اليوم حملة نظافة بشارع الزبيري بأمانة العاصمة، بحضور وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور ورئيس المنظمة طاهر المخلافي.
 
وأكد وزير الزراعة والري، أهمية مساهمة منظمات المجتمع المدني والمكونات والمبادرات الشبابية وغيرها في حملة النظافة بما يعزز من الوعي البيئي والحفاظ على النظافة.
 
وأكد أهمية تتجسد حملة النظافة 1 – 1 في سلوكيات المجتمع اليمني وأخلاقه للحفاظ على النظافة وإيجاد بيئة سليمة خالية من الأمراض والأوبئة.
 
رئيس منظمة القلب الرحيم طاهر المخلافي أوضح من جهته أن الحملة ينفذها فريق مكون من 120 متطوعا ومتطوعة، تستهدف شارع الأمم المتحدة من جولة كنتاكي حتى تقاطع شارع الجزائر إلى جانب حي المجمع بهدف إيجاد بيئة نظيفة.
 
واعتبر حملة 1 – 1 امتدادا لحملة 12 – 12، ما يتطلب على كافة أبناء الشعب اليمني الحفاظ على النظافة والبيئة والعمل على تعزيز أعمال النظافة ليس في الشوارع والأحياء فحسب، ولكن في المنازل والمؤسسات والمرافق المختلفة.
 
ولفت المخلافي إلى أن منظمة القلب الرحيم للتنمية وبدعم ذاتي وفرت إمكانيات النظافة إسهاما منها في حملة النظافة .. معربا عن أمله في تضافر الجهود الرسمية والشعبية للمساهمة في هذه الحملة للحفاظ على البيئة الصحية للمجتمع.
 
فيما أشارت مديرة منظمة القلب الرحيم مها الحاشدي، أن مشاركة المنظمة في حملة نظافة 1 – 1، مساهمة منها في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة .
 
ودعت مختلف القطاعات ومنظمات المجتمع المدني وشرائح المجتمع المشاركة في أعمال النظافة، وجعلها سلوك مجتمعي على مدار العام.
 
واعتبرت الحاشدي، النظافة مهمة للمجتمع والبيئة بصورة عامة والحفاظ على صحة الإنسان من الأمراض والأوبئة إلى جانب تطوير ورقي المجتمعات .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com