المنبر الاعلامي الحر

التكتل والناصري تباركان الانتفاضة الشعبية ضد الإمارات في شبوة وتعلنان دعمهما الكامل والمطلق

التكتل والناصري تباركان الانتفاضة الشعبية ضد الإمارات في شبوة وتعلنان دعمهما الكامل والمطلق

16

 

يمني برس- صنعاء

استنكرت أحزاب التكتل السياسية المناهضة للعدوان وقيادة التنظيم الوحدي الشعبي الناصري الأعمال العدوانية لما يسمى بقوات النخبة الشبوانية بحق أبناء مديرية مرخة بمحافظة شبوة وقتلهم للأطفال والنساء من آل المحضار بمساندة من طيران الأباتشتي التابعة لنظام العدو الإماراتي.

 

وقالت أحزاب التكتل وقيادة الناصري في بيان حصل” يمني برس” على نسخة منها: أن إعتداءات المليشيا التابعة للإمارات اظهرت دوافع  العدو الإماراتي اللا إنسانية ونواياه الخبيثة ومحاولته إذلال المواطنين في منازلهم عبر أدواتها الإرهابية في المحافظات المحتلة.

 

وحيتا الموقف البطولي لقبائل مرخة الذين دافعوا عن ديارهم وأهليهم واعراضهم وحريتهم وكرامتهم  وتكبيدهم العدو خسائر في الارواح والمعدات وأسر مجموعة من المرتزقة  الخونة الذين باعوا أنفسهم ومواقفهم للأعداء, محملة المسؤولية الكاملة فيما اقدمت عليه.

 

وجددت تأكيدها نجدد على الدعم الكامل والمطلق للإنتفاضة الشعبية لابناء شبوة ضد قوات الاحتلال الإماراتية ومليشياتها, كما دعت كافة المكونات الجنوبية الى توحيد جهودها وتحركاتها الشعبية حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة في المحافظات الجنوبية .

 

ودعت كل الاحرار في محافظة شبوة والمحافظات الأخرى الى الالتفات الى جانب ابناء مديرية مرخة للدفاع عن الارض وطرد الغزاة  ومرتزقتهم من المحافظات المحتلة.