المنبر الاعلامي الحر

إعلامي مرتزق لـ”عيال زايد”: لن نكتف بسحلكم في الشوارع.. بل هذا ما سنفعله بكم ؟

يمني برس |

شن الصحفي المرتزق والمؤيد للعدوان على اليمن عباس الضالعي هجوماً عنيفاً على أبناء زايد ،من أيدهم في سفك أبناء الشعب اليمني ، مؤكدا على أن اليمنيين لن يكتفوا بسحلهم بالشوارع حتى يدفعوا ثمن كل قطرة دم أزهقوها خلال تآمرهم على اليمن تحت شعارات حماية الشرعية “حد تعبيره” .

#وقال “الضالعي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مهددا أبناء زايد:” الامارات تفتح على نفسها النار.. خذوها صريحة.. لن نكتفي بسحلكم في الشوارع بس ستسقط هذه البارات والمراقص وستدفع ثمن كل قطرة دم وسترد كل ما نهب وسيتم القصاص.”

يأتي هذا التهديد في وقت أظهرت صورا مسربة، من داخل سجن بئر أحمد بمحافظة عدن ، عددا من المعتقلين في أوضاع سيئة، بعد إضرابهم عن الطعام لليوم 15 على التوالي.

وأقدم المعتقلون على إغلاق أفواههم بالخيوط – كما تبين الصور – وذلك اصرارا منهم على مواصلة الإضراب عن الطعام؛ احتجاجا على استمرار اعتقالهم، من قبل إدارة السجن الذي تديره قوات مدعومة من الاحتلال الإماراتي .

ورفع المعتقلون لافتات كتب عليها عبارات احتجاجية:” إضرابنا حتى الموت أو تحقيق مطالبنا.. أبناءكم يموتون في السجون إلى متى أنتم ساكتون.. خمسة عشر يوما من الإضراب ولا سامع لنا ولا مجيب.. الموت أهون من سجن بلا تهمة.. عشرون حالة إغماء بسبب الجوع فمن المسؤول؟”.

وطالب المعتقلون بتقديمهم إلى محاكمات وتنفيذ قرارات النيابة على من يسري عليهم الإفراج، حيث أنه سبق أن صدرت أوامر من النيابة بالإفراج على عدد منهم، إلا أن إدارة السجن تواصل اعتقالهم.

وتشهد محافظة عدن وعدد من المناطق المحتلة أعمال عنف قل نظيرها ولاتختلف عن مامارسه الاحتلال الأمريكي بحق العراقيين في سجن أبو عريب وغيرها ، بالاضافة الى عمليات الاغتيالات المستمرة بحق خطباء مساجد وأساتذة جامعات وناشطين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com