المنبر الاعلامي الحر

 بيان هام لوزارة الداخلية بشأن القيادي الإصلاحي “محمد قحطان”

 بيان هام لوزارة الداخلية بشأن القيادي الإصلاحي “محمد قحطان”

 

 

يمني برس – صنعاء

 

نفت وزارة الداخلية، ما تناقلته وسائل إعلام تابعة لدول العدوان، عن تعرض أسرة القيادي المرتزقة محمد قحطان، من تهديد ومطالبتهم بمغادرة منزلهم بالعاصمة صنعاء.

 

وعبرت الوزارة في بيان لها نشره مركز الإعلام الأمني، قبل قليل، عن استغرابها لما نشرته وتناقلته بعض وسائل إعلام العدوان من أخبار كاذبة عن  تلقي أسرة محمد قحطان تهديدات وإمهالهم ثلاثة أيام لمغادرة منزلهم.

 

وقالت الوزارة، ان ما تناقلته تلك الوسائل الإعلامية، عارية من الصحة جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن أسرة محمد قحطان كغيرها من أسر العناصر التي سقطت في أحضان العمالة وانضمت للعدوان، و تركت اسرها في مناطق سيطرة حكومة الإنقاذ لتنعم بالأمن كبقية الأسر اليمنية.”

 

واشارت الوزارة إلى أن التهديدات والمخاطر الأمنية، التي يعاني منها اليمنيون موجودة فقط في المناطق الخاضعة لسيطرة قوى الاحتلال والمرتزقة.

 

إلى ذلك أكد الإعلام الأمني أن هذه الأخبار  تأتي في إطار الشائعات التي ينشرها إعلام العدوان دائما وليست هي  المرة الأولى ، و أنها تأتي في إطار  تشويه الأمن والتغطية على ما يحدث في المحافظات التي تحت سيطرة الغزاة و أدواتهم من فوضى أمنية تهدد حياة و استقرار المواطن اليمني

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com