المنبر الاعلامي الحر

زيارات شعبية لرياض الشهداء في محافظة حجة

زيارات شعبية لرياض الشهداء في محافظة حجة

14

يمني برس – حجة

 

تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد دشن ابناء مربع الحلة بحجة اليوم زيارة الى روضة الشهداء بالصيح وروضة الشهداء بالضاهر وزيارة لجرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى الجمهوري بحجة لمن قدموا أغلى التضحيات في سبيل الله والوطن وتوزيع الهدايا الرمزية لهم.

وفي الزيارة التي حضرها الأخ القاضي عصام الوزان مسئول انصار الله بالمدينة والشيخ علي شايع ألقى يوسف عامر كلمة عبر فيها عن فضل الشهيد ومكانته عندالله ولما له من منزله عظيم.

واكد الحاضرون ان زيارتهم هي تعظيما للشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وإكراما للجرحى ممن قدموا أعضاء من أجسادهم ليبقى جسد الوطن ملتحما آمنا مطمئنا..

وخلال زيارتهم عبرو عن الفخر والاعتزاز بزيارة هذه النخبة من الأبطال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية وجهودهم التي قاموا بها من أجل الدفاع عن الارض والعرض ..

واضافوا ان زيارتنا لجرحى الجيش واللجان الشعبية الهدف منها تلمس همومهم لا سيما في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مما يتطلب من الجميع تفقد أحوال الجرحى وتلمس احتياجاتهم وكذلك أسرهم.

وأشارو إلى أن هذه الزيارة تأتي لتفقد أحوال الجرحى والاهتمام بهم وتقديم الدعم المعنوي نظير لما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه.