المنبر الاعلامي الحر

فيما هادي يخرج من مخبأه.. شاهد لحظة إصابة المرتزق طماح

شاهد لحظة إصابة رئيس إستخبارات هادي المرتزق طماح

499

يمني برس – عدن

تلقى مرتزقة العدوان صفعة قوبة عقب الاعلان عن مصرع المرتزق محمد طماح رئيس الاستخبارات العسكرية لدى هادي، ليعترف المرتزقة ودول العدوان بحجم العملية العسكرية الكبيرة التي نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية يوم الخميس الماضي مستهدفين منصة قاعدة العند الجوية بمن عليها من قيادات عسكرية موالية للعدةان.
ومن منفاه في الرياض قام الفار عبدربه منصور هادي، اليوم، بزيارة لعدد من المسئولين العسكريين الذين سقطوا في العملية ومنهم محافظ هادي المعين لمحافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي ومدير الكلية العسكرية بعدن اللواء الركن عبدالكريم الزومحي اللذان يتلقيان العلاج في مستشفى مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية بالعاصمة السعودية الرياض جراء اصابتهما في العملية العسكرية بالطائرة على قاعدة العند العسكرية .
نشر ناشطون مقطع فيديو يوضح لحظة إصابة المرتزق اللواء المرتزق محمد صالح طماح رئيس الاستخبارات العسكرية في حكومة الفار هادي اثناء استهداف الجيش واللجان الشعبية بطائرة مسيرة قاعدة العند يوم الخميس الماضي.
ويكشف مقطع الفيديو حالة الامتهان التي يتعرض لها الجنود من قبل مرافقي القادة العسكريين الموالين للفار هادي، حيث يظهر عبر مقطع الفيديو احد مرافقي رئيس الاستخبارات وهو يكيل الوان من الشتائم والقذف على من حوله من جنود وضباط عسكريين.

ولقي طماح مصرعه مساء السبت بعدن بعد تدهور حالته الصحية.