المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة واحة الشهداء تدشن أولى فعالياتها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

مؤسسة واحة الشهداء تدشن أولى فعالياتها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

 

يمني برس- خاص

برعاية مؤسسة واحة الشهداء للتنمية اختتم المعهد الدولي الأكاديمي الطبي اليوم الاثنين نهائي الدوري لكرة القدم بين فريقي طلاب مساعد أول ومساعد ثاني على ملعب بين سبورت, انتهت بفوز فريق مساعد ثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمساعد أول.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة واحة الشهداء للتنمية أحمد المغربي ان هذه البطولة تأتي بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية للشهيد وتدشينا للعديد من الفعاليات التي ستقيمها المؤسسة احتفاء بهذه المناسبة.

 

وأشاد المغربي بعظمة الشهداء وما قدموه من تضحيات جسيمة دفاعا عن العرض والأرض والوطن, داعيا الجميع إلى رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح وفاء لدمائهم الطاهرة والزكية.

 

بدوره دعا أبو صادق عايض المشرف العام لمديرية سنحان أبناء الشعب اليمني إلى إحياء هذه الذكرى بما يليق بها, وذلك من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تذكر بعظمة الشهداء الأبرار, كما دعاء إلى ضرورة الاهتمام الكبير بأسر الشهداء وفاء وعرفانا وفاء لما قدمه الشهداء في الدفاع عن الوطن.

 

كما تقدمت إدارة المعهد الدولي الاكاديمي الطبي بالشكر لمنظم الدوري الاستاذ موسى الدودحي مسؤول الأنشطة الرياضية بالمعهد نظير الجهود التي بذلها في تأهيل وتدريب الفرق الرياضية المشاركة في الدوري.

 

وفي الختام قامت القيادات الحاضرة بتكريم الفريق الفائز مساعد ثاني بكأس البطولة والميداليات الذهبية, فيما كرم فريق مساعد أول بالميداليات الفضية.

 

حضر الدوري النهائي الدكتور مالك ناصر الجبري مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني, وأبو صادق عايض المشرف العام لمديرية سنحان والاستاذ احمد المغربي رئيس مجلس إدارة مؤسسة واحة الشهداء والمهندس عصام الحاوري مدير المعايير والجودة بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة صنعاء والاستاذ عادل الخالدي مدير عام الاختبارات بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com