المنبر الاعلامي الحر

حجة : فعالية شعبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

حجة : فعالية شعبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

يمني برس – حجة

 

نظم ابناء حي القلعة بمدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية احياء للذكرى السنوية لاسبوع الشهيد وتأكيدا على عظمة الشهداء ورفدا للجبهات بالمال والرجال واستمرارآ في رفض وإدانت جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني وتأكيدا على الصمود في وجه العدوان الغاشم على بلادنا.

وفي الوقفه الاحتجاجيه التي حضرها المسؤول انصار الله في المدينه ابوحمزه الاخفش والقاضي عصام الوزان ومدير أمن المدنيه محمد صغير سلبه ومشائخ وعقال وأبناء مركز القلعه القيت العديد من الكلمات التي تحدثت مجملها عن عظمة الشهداء وماهو الواجب علينا اتجاههم وعلينا ان نسير على دربهم في محاربة الطغاة المعتدين على بلادنا من اذناب امريكا واسرائيل .

واكدت الكلمات على ان الشهداء هم أنبل الناس، وأشرف الناس، وأطهر الناس، لن ننسى شهداءنا، لأنهم من بذلوا أرواحهم وضحوا بحياتهم في سبيل أمن وسلامة الوطن، إنهم أولئك الذين صعدت أرواحهم إلى السماء لكي يكون ذكراهم شعلة لا تنطفئ على مر الزمن

وفي بيان صادر عن الوقفة ادان الحاضرون استمرار العدوان الامريكي السعودي في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني ولن تسقط هذه الجرائم بالتقادم وسينال. العدوان جزائه الرادع .

كذالك اعلنو في البيان ادانتهم واستنكارهم لخروقات مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الحديدة وعدم التزامهم بالهدنه التي تم الاتفاق عليها في السويد.

وحمل البيان مرتزقة العدوان المسئولية الكاملة في محاولة افشال اتفاق السويد ودعو الامم المتحدة القيام بواجباتها تجاه هذه الخروقات

وبارك البيان للطيران المسير انجازاته العسكرية التي حققها والتي كان اخرها العملية النوعية في معسكر العند التي استهدف فيها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي

وفي ختام البيان عاهدو الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس الشهيد الصماد وجميع الشهداء انهم على دربهم ونهجهم سائرون .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com