المنبر الاعلامي الحر

أمن الحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

  ميني برس – الحديدة نظمت أدارة أمن محافظة الحديدة حفلا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار ” شهداءنا مصدر عزتنا “. وخلال الحفل الذي حضره أشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بجهود رجال الأمن في سبيل حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة في ظل الأوضاع الحساسية التي تمر بها المحافظة نتيجة التصعيد العسكري من […]

 

ميني برس – الحديدة

نظمت أدارة أمن محافظة الحديدة حفلا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار ” شهداءنا مصدر عزتنا “.

وخلال الحفل الذي حضره أشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بجهود رجال الأمن في سبيل حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة في ظل الأوضاع الحساسية التي تمر بها المحافظة نتيجة التصعيد العسكري من قبل دول العدوان على مدينة الحديدة.

وأشار خلال الحفل الذي حضره وكيل المحافظة مجدي الحسني ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي إلى أن الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد تمثل تكريما للشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن وعزته وكرامته.

ولفت قحيم إلى أن محافظة الحديدة تخوض تحدي كبير مع تحالف العدوان ومرتزقتهم، خاصة بعد قرارات مشاورات السويد ومحاولة الالتفاف عليها وعدم تنفيذها على أرض الواقع ومواصلة قوى العدوان خرق الهدنه المستمر.

فيما ثمن مشرف المحافظة أحمد البشري وركن التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة المقدم عصام نايف التضحيات والبطولات التي قدمها رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية و تصديهم لقوى العدوان في اليمن عامة وفي الساحل الغربي على وجه الخصوص.

تخلل الحفل الذي حضره عدد من قادة وضباط مختلف الأجهزة الأمنية قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com