المنبر الاعلامي الحر

وردنا الان: خبر هام من القوات الجوية والدفاع الجوي

وردنا الان: خبر هام من القوات الجوية والدفاع الجوي

يمني برس //

 

واصلت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم زياراتها الميدانية لأسر شهداء القوات الجوية والدفاع الجوي وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

 

حيث زارت لجنة ميدانية برئاسة العميد الركن طيار زيد الأكوع شهداء القوات الجوية في محافظتي ذمار وإب كما زاروا أسرة الشهيد الرائد عبد الوهاب جدبان بصنعاء.

 

وخلال الزيارات نقل الإخوة القادة لأسر الشهداء تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة القوات الجوية وقدموا لاسر الشهداء درع القوات الجوية والدفاع الجوي ومبالغ مالية وهدايا رمزية وتبادلوا معهم الأحاديث مستذكرين مناقب الشهداء الأبرار وعظمة ما اجترحوه من بطولات في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وسيادته.

 

وأشاروا إلى أن زيارات اسر الشهداء تمثل رسالة تحمل أسمى معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة للشهداء الأبرار الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الزكية فداءا لوطنهم ومن اجل الدفاع عن شعبهم والانتصار لقيمه الأصيلة الرافضة لكافة أشكال الهيمنة والوصاية.

 

وأكد الإخوة القادة أن قيادة القوات الجوية تولي أسر الشهداء جل الرعاية والاهتمام وفاءا وعرفانا بتضحيات الشهداء الأبرار وعظمة ما قدموه من اجل وطنهم وشعبهم.

 

من جهتهم عبر أبناء واسر الشهداء عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارات والاهتمام المتواصل الذي توليه قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي وتواصلها الدائم مع اسر الشهداء.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com