المنبر الاعلامي الحر

عاجل: اغتيال نائب رئيس هيئة أركان هادي في أبو ظبي “التفاصيل الكاملة”

عاجل: اغتيال نائب رئيس هيئة أركان هادي في أبو ظبي “التفاصيل الكاملة”

 

يمني برس- خاص

أعلنت وسائل الإعلام الموالية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم الأحد, مصرع اللواء الركن مرتزق صالح الزنداني نائب ما يسمى برئيس هيئة الأركان المعين من قبل دول العدوان في أحد مشافي الإمارات.

 

وأكدت أن الصريع الزنداني لقي حتفه في أحد مشافي أبو ظبي بعد تعرضه لإصابات خطيرة في العملية الهجومية في العملية الهجومية النوعية التي نفذتها طائرة قاصف k2 التابعة لسلاح الجو المسير على قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج جنوب اليمن قبل حوالي شهر أثناء مراسيم حفل تدشين العرض العسكري للعام الحالي 2019 .

 

وكانت المصادر ذاتها أوضحت أن القوات الإماراتية رفضت حينها إجلاء الجرحى من القيادات العسكرية الموالية للهادي وأرجأت ترحيلهم إلى مشافيها لفترة تجاوزت الأسبوع, ومن ثم قامت بعد العملية بأسبوع بنقلهم من مشافي عدن إلى أبو ظبي بعد تدهور حالاتهم الصحية, مؤكدة بذلك أنها لا تأبه بحياة هؤلاء المرتزقة.

 

ورجح مراقبون بأن تكون الإمارات نفسها ضالعة في تصفية القيادات الموالية لها عقب وصولهم إلى مشافيها وهو ما حدث مع الصريع الزنداني نفسه وقبله رئيس الاستخبارات الصريع طماح.

 

وأعلن في وقت سابق عن مصرع رئيس ما يسمى هيئة الاستخبارات والاستطلاع للمرتزقة اللواء محمد صالح طماح في عملية العند النوعية.

 

وكانت قوات الجيش واللجان قد نفذت عملية عسكرية نوعية بطائرة مسيرة من نوع قاصف تو المطورة على تجمع للمرتزقة في قاعدة العند المحتلة واسفر عن مصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات كبيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com