المنبر الاعلامي الحر

بالتزامن مع زيارة المبعوث الأممي.. الغزاة يصعدون من خروقاتهم لوقف إطلاق النار في الحديدة

.

يمني برس – الحديدة 

صعد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته اليوم الثلاثاء، من خروقاته لوقف إطلاف النار في محافظة الحديدة، مستهدفاً عدد من القرى والأحياء السكنية ما تسبب في وقوع خسائر وأضرار مادية بالغة.

وأوضح مصدر أمني، أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، قرية الزعفران، والأحياء السكنية والتجارية في شارع صنعاء، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات العدوان التجسسية.

فيما تعرضت قرية الشجن في مديرية الدريهمي المحاصرة، لقصف عنيف شنته إحدى الدبابات التابعة للغزاة والمرتزقة، وذلك بالتزامن مع قصف مدفعي على ذات القرية ومناطق متفرقة باتجاه مطار الحديدة.

وأفاد المصدر، بأن الغزاة استهدفوا بالأسلحة الرشاشة، فندق القمة في شارع 7 يوليو، ومناطق متفرقة في مدينة الدريهمي المحاصرة، وقرية الشرف في كيلو 16 بمديرية الحالي.

وتأتي هذه الخروقات لوقف اطلاق النار في محافظة الحديدة من قبل الغزاة والمرتزقة بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي، مارثن غريفث إلى العاصمة صنعاء، في زيارة يلتقي خلالها بالقيادة السياسية والقوى الوطنية المناهضة للعدوان.

تجدر الإشارة إلى أن اتفاق وقف اطلاق النار في محافظة الحديدة، الذي تم التوافق عليه في مشاورات السويد، يتعرض بشكل يومي لخروقات من قبل قوى العدوان والمرتزقة، وذلك منذ الإعلان عنه من قبل الأمم المتحدة في مطلع شهر ديسمبر الماضي.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com