المنبر الاعلامي الحر

المكتب السياسي لأنصارالله: مشاركة حكومة المرتزقة في وارسو خروج عن قيم ومبادئ الشعب اليمني ولا تُمثله

المكتب السياسي لأنصارالله: مشاركة حكومة المرتزقة في وارسو خروج عن قيم ومبادئ الشعب اليمني ولا تُمثله

يمني برس | متابعات

أكد المكتب السياسي لأنصار الله رفضه لكل مساعي التطبيع الإجرامية مع كيان العدو الصهيوني التي تقوم بها بعض الأنظمة العميلة، معتبرا مشاركة المدعو خالد اليماني في مؤتمر وارسو جزء من المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد شعوب المنطقة.

وقال المكتب في بيان له، اليوم الخميس، إن جلوس المدعو خالد اليماني بجوار رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني يعتبر قمة في الانحطاط والعمالة، ويُظهر الإفلاس الأخلاقي والقيمي لدى حكومة المرتزقة ورعاتها.

واشار المكتب السياسي الى ان مشاركة حكومة المرتزقة في وارسو لا تمثل الشعب اليمني بل تعتبر خروجاً عن قيمه ومبادئه، معتبرا اصطفاف تحالف العدوان في مؤتمر وارسو مع رئيس وزراء العدو يمثل فضيحة مدوية لتحالف العدوان.

واكد البيان ان تحالف العدوان الذي يرفع شعارات الدفاع عن عروبة اليمن يمثل في الواقع خطراً على الأمة بكلها.. مجددا موقف شعبنا اليمني وتمسكة في مامضى وحاليا بقضية فلسطين ولن يتخلى عنها تحت أي ظرف من الظروف.

ولفت الى ان العدوان المفروض منذ 4 أعوام بزعم إعادة الشرعية يظهر مجددًا على أنه عدوانٌ أمريكي إسرائيلي.. مؤكدا ان العدوان في الواقع يهدف إلى بسط السيطرة على اليمن والتحكم بموقعه الجغرافي وإخضاع شعبه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com