المنبر الاعلامي الحر

انعقاد الإجتماع التحضيري الأول لإحياء فعالية 4 أعوام من الصمود بالحديدة

انعقاد الإجتماع التحضيري الأول لإحياء فعالية 4 أعوام من الصمود بالحديدة

 

الحديدة- يمني برس

 

عقد بمحافظة الحديدة اليوم الإجتماع التحضيري الأول لإحياء فعالية أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم للإعداد والترتيب لإحياء هذه الذكرى من الجانب الرسمي والمكتب الإشرافي بالمحافظة واللجان المجتمعية التي ستشارك في التنفيذ.

 

وأكد الإجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموس وأحمد القديمي  وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة أهمية الإعداد الإيجابي لإحياء مناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان على مستوى المحافظة والمديريات بما يليق بعظمة المناسبة وبفاعلية كبيرة وزخم شعبي غير مسبوق .

 

وأوصى الإجتماع الجهات المختصة بإعداد خطة مزمنة على ضوء الخطة المركزية لكل جهة ومكتب وعرضها على اللجنة الرئيسية لإقرارها والموافقة عليها وجدولتها وموافاة اللجنة الإعلامية بالبرنامج لتغطيتها.

 

وشدد الإجتماع على ضرورة تجهيز الخطط خلال ثلاثة أيام لإتخاذ ما يلزم ازائها بما يعكس عظمة المناسبة والتذكير بالجرائم التي أرتكبها العدوان والتأكيد على الصمود والثبات في وجه العدوان حتى الإنتصار .

 

وأقر الإجتماع تشكيل لجنة مركزية على مستوى مركز المحافظة وفرعية من الجهات الرسمية والإشرافية ، تتكون من اللجان الفنية والثقافية والإجتماعية والتربوية والإعلامية والأكاديمية والأمنية وشؤون القبائل والهيئة النسائية لتنظيم مهرجانات ومعارض ووقفات ونداوات وفعاليات تواكب عظمة مناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والتحدي والتماسك في وجه العدوان وأبراز الدروس المستفادة منها.

 

وكان القائم بأعمال المحافظ ومسؤول أنصار الله في المحافظة قد افتتحا الإجتماع بكلمة أكدا فيها أن مرور أربعة أعوام من الصمود والتحدي يحمل دلالات العون الإلهي والتفاف الشعب حول القيادة الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وشهداء الميدان والجرحى.

 

وأستعرضا الأهداف العامة للمناسبة وعوامل الصمود والسياسات التي انتهجها العدوان في تدمير الإقتصاد والأضرار الناتجة عن العدوان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com