المنبر الاعلامي الحر

تصعيد خطير للعدوان في سماء الحديدة..وهذا ما يحدث الآن “التفاصيل”

تصعيد خطير للعدوان في سماء الحديدة..وهذا ما يحدث الآن “التفاصيل”

 

الحديدة- يمني برس

 

قالت مصادر محلية أن أجواء مدينة الحديدة تشهد هذه الآثناء تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي دون انقطاع, عقب شنها ثلاثة عشرة غارة هستيرية عصر اليوم على صنعاء وصعدة وعمران.

 

وأضاف بأن قوى العدوان تواصل خروقاتها المستمرة لاتفاقية وقف إطلاق النار واستهدفت بعدد من قذائف المدفعية حارة الضبياني في منطقة 7يوليو, وكثف المنافقون قصفهم على قرية الكوعي بالدريهمي بأكثر من 8 قذائف مدفعية والعيارات الرشاشة المختلفة.

 

وأشار إلى أن 4 مدافع رشاشة للغزاة والمرتزقة لا زالت حتى اللحظة تقصف منازل وممتلكات المواطنين في قرية الزعفران بمنطقة كيلو16.

 

وأصيب طفل بجروح بالغة بنيران الغزاة والمرتزقة أثناء عمله في مصنع للبلك في منطقة المسلب بمديرية التحيتا, كما تعرضت مناطق متفرقة من المديرية ذاتها مساء اليو م لأكثرمن 60 قذيفة مدفعية وقصف بالمعدلات الثقيلة والمتوسطة.

 

وكان مواطن استشهد وأصيب آخر، أمس الاثنين، إثر قصف مدفعي لقوى العدوان على مدينة الدريهمي وتحليق متواصل للطيران التجسسي في أجواء المديرية.

 

ويواصل الغزاة والمرتزقة، بشكل يومي، خروقاتهم لوقف إطلاق النار في الحديدة واستهداف المدنيين وممتلكاتهم، وأوقعوا العشرات بين شهيد وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com