المنبر الاعلامي الحر

اجتماعان موسعان في باجل وبيت الفقية بالحديدة للتحضير لفعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان

اجتماعان موسعان في باجل وبيت الفقية بالحديدة للتحضير لفعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان

يمني برس – الحديدة

عقد بمديريتي باجل وبيت الفقية بمحافظة الحديدة اجتماعين موسعين برئاسة وكيلا المحافظة لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات والتهيئة لفعاليات اربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان.

حيث عقد اجتماع موسع في مديرية برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ضم مدراء عموم مديريات المربع الشرقي لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات والتهيئة لفعاليات اربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة أحمد دهموش ومدير عام الأوقاف سليمان الفقيه والمسؤول الثقافي بالمحافظة عبد السلام الصليحي ورؤساء وأعضاء اللجان المكلفة بالإعداد للمناسبة، أكد وكيل المحافظة عبدالجبار احمد ضرورة مشاركة الجميع في فعاليات الصمود لنقل صورة واضحة عن ثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات أكدت على أهمية التحشيد للمشاركة في الفعالية وفق خطة مزمنة لكل مديرية، وتنظيم الفعاليات في المديريات بصورة تليق بالمناسبة وصمود أبنائها الشرفاء.

وأقر الاجتماع تدشين الفعاليات في مديريات المربع الشرقي ابتداء من يوم غد الأحد بتنظيم وقفتين مسلحتين في مديريتي المراوعة وباجل.

إلى ذلك ناقش اجتماع موسع بمديرية بيت الفقيه اليوم برئاسة وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموش بالمربع الجنوبي للمحافظة الإجراءات النهائية والتجهيز للاحتفاء بمرور اربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وشدد الاجتماع على أهمية تنظيم الفعاليات على مستوى كل مديرية من مديريات المربع والحشد الكبير للفعالية المركزية بالمناسبة التي ستقام في ال 26 من مارس الجاري.

كما أكدا على أهمية الحشد للجبهات، والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى وتكريمهم خلال إحياء الفعاليات كونهم النموذج البارز في التضحية من أجل الوطن والشعب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com