المنبر الاعلامي الحر

السيطرة على عدة تباب بعمليات خاطفة بالحد الشمالي وحصد العشرات من المرتزقة

السيطرة على عدة تباب بعمليات خاطفة بالحد الشمالي وحصد العشرات من المرتزقة

25

 

نجران- جيزان- يمني برس

 

قُتل وأصيب عدد من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الأربعاء إثر إفشال عملية تسلل لهم قبالة جبل قيس في جيزان, فيما شنت وحدات الجيش واللجان عمليات خاطفة قبالة نجران انتهت بالسيطرة على عدد من التباب وتكبيد العدو خسائر فادحة.

 

إلى ذلك, قُتل اثنان من المرتزقة السودانيين برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة، فيما دكت القوة الصاروخية تجمعات للمرتزقة في عاهم ما أسفر عن قتل وجرح عدد منهم.

 

على ذات الصعيد, نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في نجران وكبدوهم خسائر في الأرواح، فيما دكت المدفعية تجمعا للجنود السعوديين بذات الجبهة.

 

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية سبقها استهداف مدفعي مكثف على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة الغربية بالبقع قبالة نجران تم خلالها السيطرة على عدد من التباب وقتل وجرح عدد من المرتزقة.

 

وأضاف المصدر ” وتم تنفيذ عملية إغارة على موقع للمرتزقة بين الطلعة والشبكة بنجران تم خلالها قتل وجرح عدد منهم، مؤكدًا أن العملية سبقها استهداف مدفعي مكثف، كما تم استهداف تجمع للجنود السعوديين خلف رقابة مراش بعدد من قذائف المدفعية”