المنبر الاعلامي الحر

الأجهزة الأمنية تلقى القبض على 556 متهم في وقت قياسي بصنعاء

يمني برس - صنعاء

.

 

حققت الأجهزة الأمنية بالعاصمة صنعاء نجاحات أمنية باهرة في وقت قياسي خلال النصف الأول من مارس الجاري 2019 , حيث بلغ عدد القضايا الجنائية المختلفة التي تم ضبطها (452)، وضبط على ذمتها 556متهم , كما استعادت 3 سيارات كانت مسروقة .

وبحسب الإحصائية الصادرة عن الادارة العامة لأمن العاصمة فقد أسفرت التحقيقات وإجراءات جمع الاستدلالات عن كشف ملابسات 33 قضية جنائية ارتكبت في فترات سابقة ، كانت مجهولة ، وتم ضبط مرتكبيها.

.وفي مجال مكافحة جرائم السرقة فقد ضبط أمن العاصمة خلال الفترة من 1 وحتى 15 مارس ، (64) جريمة سرقة منها 7 جرائم سرقه من على السيارات ، و4 جرائم سرقة بالإكراه و12 سرقة من منازل ، و5 سرقة من محلات تجارية و9 سرقة من أشخاص .

ونتيجة للصحوة والإنتشار الأمني الواسع, فقد تمكن رجال الأمن في العاصمة, من ضبط 40 متهما مطلوبا للعدالة على ذمة قضايا جنائية، بموجب أوامر قبض قهرية من النيابات والمحاكم ، و11 متهما مطلوبا للأمن في عدد من المحافظات ،بالإضافة إلى القبض على 2 من الفارين من السجون مطلع العام 2015 ، كان قد صدر بحقهم أحكام قضائية لارتكابهم جرائم جنائية.

أما في اطار التنسيق مع السلطة المحلية في العاصمة فقد ضبطت شرطة العاصمة 81 شخصاً لمخالفتهم قوانين السلطة المحلية ، واحيل جميعهم للجهات المختصة

وأوضح أمن العاصمة لمركز الإعلام الأمني ان تلك الإنجازات تحققت عبر مختلف إدارات أمن ومراكز شرطة العاصمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com