المنبر الاعلامي الحر

طلائع فرق الإغتيالات السعودية تصل المهرة

طلائع فرق الإغتيالات السعودية تصل المهرة

 

المهرة – يمني برس

أكد وكيل محافظة المهرة السابق، الشيخ علي سالم الحريزي، وصول طلائع فرق الاغتيالات التابعة للإحتلال السعودي الإماراتي  لتصفية الشخصيات الحرة المتصدية للمشروع السعودي والمليشيات التابعة لها في المهرة، أقصى شرقي البلاد.

 

وقال الحريزي، في تصريحات تلفزيونية له، إن التحالف أرسل هذه الفرق لأنهم يريدون فرار كل انسان حر من المهرة، مؤكدا: سنبقى في المهرة للدفاع عن أرضنا، وسنشعل ثورة سلمية في الأيام القادمة لتصحيح وضع المال العام، ومجابهة الانتشار السعودي والمليشيات.

 

وتابع: طلائع فرق الموت وصلت إلى المهرة بغرض الأغتيالات وهم يريدون كل انسان حر أن يهرب من هذه المحافظة نحن لن نهرب وكل ما عملوا مذكرة إعتقال أتينا إلى عندهم.

 

وتوعد الحريزي، بالعمل “مع كل أبناء المهرة الشرفاء والأحرار، على هزيمة الاحتلال وطرد العميل المرتزق راجح باكريت ومحاسبته”.

 

وتأتي هذه التطورات الخطيرة عقب تصاعد حدة التوتر بين القبائل والمليشيات التابعة للسعودية في المهرة التي تسعى لبسط السيطرة على المحافظة واحتلالها.

 

وكانت مصادر موثوقة كشفت في وقت سابق أن النظام السعودي رصد عدد من الشخصيات البارزة الذين يتصدون لمشروعها الاستعماري في محافظة المهرة ضمن قائمة الاغتيالات التي ستنفذها الأيام القادمة أبرزهم الشيخ الحريزي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com