المنبر الاعلامي الحر

المحويت : قبائل حفاش تسير قافلة دعماً للمجاهدين بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان

يمني برس - المحويت

يمني برس – المحويت

 

يمني برس – المحويت

 

سيرت قبائل مديرية حفاش محافظة المحويت اليوم قافلة مالية وغذائية هي الأضخم في تاريخ المديرية دعما للأبطال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأثناء تسيير القافلة التي تضمنت مواد غذائية ومواشي وتبرعات مالية..نظمت قبائل المديرية وقفة حاشدة تنديدا باستمرار العدوان والحصار وتجديد الصمود في إطار فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجة العدوان.

وفي الوقفة أكدت فبائل حفاش الا خيار سوی الصمود ومواصلة رفد مواقع الشرف والبطولة بالرجال وقوافل العطاء للذود عن حياض الوطن.

وحيا وكيل المحافظة حسين عركاض هبة أبناء حفاش واستشعارهم للمسئولية تجاه ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار ..لافتا إلی أن هذه القافلة تعد إحدی رسائل الصمود الشعبي لاسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة.

من جانبه جدد مدير عام المديرية خماش حبيش استعداد أبناء حفاش تقديم المزيد من الجهود والمبادرات في سبيل الله والوطن وحتی تطهير البلاد من دنس الغزاة المحتلين.

بدوره أثنی مشرف المديرية حسين الوائلي علی مواقف قبائل حفاش في إمداد الجبهات وكذا صمودهم واصطفافهم وتلاحمهم في خندق مواجهة العدوان ضمن قبائل اليمن الأحرار.

ودعا الشيخ علي الخطيب كافة قبائل المحويت لتعزيز جهود تجهيز وارسال قوافل المال والغذاء والرجال في إطار تدشين العام الخامس للصمود بوجه تحالف العدوان الاجرامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com