المنبر الاعلامي الحر

“يمن ثبات” تنظم فعالية خاصة بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود اليماني

“يمن ثبات” تنظم فعالية خاصة بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود اليماني

صنعاء- يمني برس- خاص

 

تزامناً مع مرور خمسة أعوام من الصمود للشعب اليمني في وجه العدوان، وتحت شعار “لنكن شركاء في صنع النصر” نظمت مؤسسة يمن ثبات التنموية فعالية خاصة بمناسبة مرور اربعة أعوام من الصمود للشعب اليمني في وجه العدوان.

 

وفي الفعالية التي حضرها وزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي ووزير الدولة لشؤن مخرجات الحوار احمد القنع ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني ورئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار أحمد الصادق وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، إلى ان مؤسسة يمن ثبات عنوان معبر عن ثبات وصمود واباء وتضحيات الشعب اليمني، ومبادلة الوفاء لما يسطره المجاهدين في ميادين العزة والكرامة من اروع صور الثبات والصمود في الجبهات في مواجهة العدوان، عبر رعاية اسرهم والاهتمام بها وتقديم كل ما يكمن تقديمه لهم، بما يعزز هذا الصمود والثبات والتاريخ العظيم للشعب اليمني، حتى يتحقق النصر المبين.

 

وقال: “باذن الله وفي الفترة القادمة سيعلن بصفة رسمية مشروع بناء الدولة، هذا المشروع هو تعزيز للصمود والثبات للشعب اليمني لبناء حاضره ومستقبله، تعزيز لمشروعنا النهضوي لبناء دولتنا وعزتنا وكرامتنا ، بما يحقق الاستقلال والاكتفاء والبناء الذاتي، لنبني حاضرنا ومستقبلنا باستقلال وإرادة شعبية، ليكون الشعب اليمني قادر على مواجهة العدوان باعتماد كامل على الله سبحانه وتعالى وعلى قدراته وذاته”.

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات حسان البدري بأن هذه الفعالية تأتي بالتزامن مع مرور خمسة أعوام من العدوان جسد فيها اليمنيون اروع صور التحدي والمواجهة والاستبسال في الدفاع عن الأرض والعرض، وتجسدت فيها قيم التلاحم والالتفاف حول المسيرة القرآنية المباركة ونهجها القويم، والتحرك الجهادي لمواجهة المشروع الصهيوامريكي وعملائهم في المنطقة تحت قيادة حكيمة ممثلة بالسيد القائد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي-حفظه الله- وترجمة ذلك بالاستمرار برفد الجبهات بالمال والرجال الصادقين الذين وهبو ارواحهم في سبيل الله للدفاع عن وطنهم وعزته وكرامته.

 

وأضاف: “أمام هذا العطاء العظيم للشعب اليمني ومن منطلق توجيهات قائد الثورة بتعزيز دور وواجب المجتمع تجاه المجاهدين الابطال وتعزيز ثابتهم وصمودهم في مواقع الشرف والبطولة جاءت فكرة انشاء مؤسسة يمن ثبات التنموية، ليكون على عاتقها الاهتمام باسر المرابطين وتلمس احتياجاتهم الغذائية والصحية، كأقل واجب يكمن ان يقدم لتلك الاسر الكريمة التي دفعت بابنائها إلى جبهات القتال لمواجهة العدوان.

 

وقال: ان المؤسسة ترجمة ذلك من خلال تنفيذ برامج الرعاية الاجتماعية وتوزيع السلال الغذائية على اسر المرابطين بتوفيق من الله ودعم من الميسورين والتجار ورجال الخير والاحسان.

 

وأشار الى ان اجمالي قيمة المشاريع والبرامج التي نفذتها المؤسسة خلال العام 2018م بلغت مليار وثلاثمائة وسبعة واربعون مليون وثلاثمائة وتسعة وتسعون ريال، تمثلت في مشروع توزيع السلال الغذائية على ما يقارب 72 ألف و370 أسرة، الى جانب مشروع جعالة عيد الاضحى استفاد منه ما يقارب 72 ألف اسرة، ومشروع الرعاية الصحية لاسر المرابطين، وتوزيع الملابس الشتوية ومشروع العفاف لدعم المرابطين المعسرين القادمين على الزواج، إلى جانب مشروع الرعاية التربوية لأسر المرابطين.. مؤكداً بان المؤسسة قامت بافتتاح فروع لها في عدد من محافظات الجمهورية ولديها طموح واسع في الوصول الى مستوى أفضل من الخدمات المقدمة لأسر المرابطين وهو ما ستعمل عليه خلال الفترة القادمة بتعاون وتفاعل كافة شرائح المجتمع اليمني.  

 

تخلل الفعالية قصدية شعرية للشاعر أمين الجوفي عبر فيها عن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وما حققه المجاهدون من نصر في ميادين العزة والكرامة انتصاراً للدين والعرض والأرض.

 

كما قدمت المؤسسة فلماً قصيراً عن المؤسسة سبقه عرضاً مسرحياً عبرت فيه عن اهدافها في تنفيذ المشاريع والبرامج والأثر الذي يعكسه على نفسية المرابطين في الجبهات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com