المنبر الاعلامي الحر

إب .. وقفة حاشدة لأبناء المخادر والقفر وحبيش إحياء لذكرى أربعة أعوام من الصمود

يمني برس – متابعات خاصة

 

أقامت قبائل مديريات المخادر والقفر وحبيش بمحافظة إب وقفة حاشدة ومسلحة إحياء لذكرى أربعة أعوام من الصمود واستقبال العام الخامس بعزم وتصدي للعدوان الغاشم .

وأكد المشاركين في الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب وعبدالرحمن الزكري أن العام الخامس سيكون عاما لرفد الجبهات والتحشيد ضد العدوان وتحرير الأرض اليمنية في الجنوب الذي يذوق الأمرين وتحل فيه الفوضى بفعل سياسة المحتل البغيض .

وبين المشاركون في بيان وقفتهم أن جرائم العدوان طوال الأربع السنوات الماضية لن تسقط بالتقادم ولن ينساها اليمنيون .

حيث ألقى الوكيل الشاهري كلمة أكد فيها أن العام الخامس سيكون بإذن الله عام الجبهات عام التنكيل بالعدوان ومرتزقته عام التلاحم والتفاهم بين أحرار هذا البلد ضد العدو الذي كشر عن أنيابه ويسعى لإحتلال هذه الأرض التي ستكون مقبرة له .
وجدد العهد لله بالمضي على درب التحرر والإستقلال ومواصلة الصمود وعدم الرضوخ أو تمكين العدو من هذه المحافظة مهما كان الثمن وكافة أبناء إب لن يسمحوا بأن يدنس أرضهم المحتل الحاقد كما فعل في عدن وتعز وغيرها .

وتحدث الزكري عن ضرورة الإستمرار في نهج الشهداء والسير على دربهم درب العزة والكرامة والشموخ ومقارعة الطغيان والظلم مهما كان الثمن ، مشيرا إلى أن العام الخامس سيكون أشد وانكى على العدوان من العام الرابع كما كان العام الرابع أشد من العام الثالث .

وألقى مدير عام مديرية المخادر كلمة باسم أبناء وقبائل المديريات الثلاث أكد في كلمته أن اليمنيون عازمون على الصمود أربعة أعوام أخرى بل وسنوات طوال متحملين الصعاب والمعاناة الجرائم ولن يفرطوا بكرامتهم أو يتنازلوا عن أرضهم للمحتل أو يقبلوا بعودة الوصاية والتبعية .

حضر الوقفة مدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي ومسؤولي انصار الله والمؤتمر الشعبي العام في المديريات الثلاث .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com