المنبر الاعلامي الحر

محارق جماعية للجيش السعودي ومرتزقته في جبهة الحدود .. يمني برس ينشر تفاصيل معارك اليوم الجمعة

.

يمني برس – خاص 

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الجمعة، مصرعهم وأصيب اخرون، خلال زحوفات فاشلة لهم وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه موقع الشبكة في نجران.

وأكد المصدر، مصرع وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي، خلال التصدي للزحف على موقع الشبكة، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني.

هذا ونفذت قوات خاصة من الجيش واللجان، عملية إغارة نوعية سبقها تشيط وقصف مدفعي مكثف، على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي، في جبهة رشاحة قبالة نجران، تكبد خلالها المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح العتاد.

وإلى جبهة جيزان، حيث أحبطت قوات الجيش واللجان، محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة بمشاركة الطيران الحربي باتجاه عدد من المواقع قبالة الملاحيظ، أجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني، فيما قتل وأصيب

وأفادت مصادر عسكرية، بأن وحدات من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة سبقها قصف مدفعي مكثف، على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي، شرقي جحفان، تمكنت خلالها من قتل وجرح العديد من المرتزقة وتكبيدهم خسائر مادية فادحة.

وفي جبهة عسير،أكد مصدر عسكري، مقتل وجرح ما لا يقل عن 25 من مرتزقة الجيش السعودي، خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة استمرت لساعات باتجاه عدد من المواقع في منطقة الربوعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com