المنبر الاعلامي الحر

هام جداً: ضباط صهاينة يصلون عدن ومصادر خاصة تكشف تفاصيل عن الزيارة في غاية الخطورة

هام جداً: ضباط صهاينة يصلون عدن ومصادر خاصة تكشف تفاصيل عن الزيارة في غاية الخطورة

 

يمني برس- خاص

علم “يمني برس” من مصادر موثوقة أن عدد من ضباط الكيان الإسرائيلي التقوا بممثلين لعدد من قيادات الأحزاب السياسية التي أعلنتها تأييدها ووقوفها مع دول العدوان في اجتماع خاص عقد أمس الخميس في مدينة عدن المحتلة.

 

وأوضحت المصادر لـ”يمني برس” أن الإجتماع عقد برعاية المخابرات السعودية وبحضور السفير الأمريكي في اليمن ما ثيو تويلر, وكذا ممثلين عن الحكومتين الإرتيرية والسودانية وقيادات بارزة من حزب الإصلاح والوحدوي والناصر والحزب الإشتراكي وبعض القيادات الأخرى لم يسمها المصدر.

 

وكشف المصادر عن الأهداف الخفية والخطيرة من هذا الاجتماع مؤكدة أنه جاء في سياق تنسيقات وتحضيرات مكثفة تحضر لها قوى العدوان منذ انتهاء مشاورات السويد لشن هجوم عسكري على مدينة وميناء الحديدة لاحتلالها خلال الأيام القادمة, بعد أن عجزت قوى العدوان ومرتزقتها المسنودة بالآلاف من عناصر تنظيم القاعدة وداعش من تحقيق أي تقدم يذكر.

 

ولفتت إلى أن تصريحات السفير الأمريكي من عدن  في زيارته المفاجئة لها برفقة وفد عسكري أمس الخميس تمت عقب انتهاء الأجتماع وهو ما يؤكد توجههم للتصعيد في الحديدة ويثبت عدم جديتهم في تنفيذ اتفاق السويد, ومحاولتهم رمي التهم على الطرف الوطني الذي قدم كثير من التنازلات وأقدم على تنفيذ بعض الخطوات من طرف واحد.

 

وجدد التأكيد على أن قوى العدوان ومرتزقتهم تلقوا تعليمات صريح وواضحة من واشنطن ومنعتهم من تنفيذ بنود الاتفاق, في ظل مراوغة فريق المراقبة الأممي المتواجد حاليا بمدينة الحديدة, وعدم إفصاحة للرأي العالمي والدولي عن الطرف المعقل للإتفاق وتنفيذ بنوده.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com