المنبر الاعلامي الحر

عاجل – السفير الروسي يهرب من عدن لهذه الأسباب “التفاصيل”

عاجل – السفير الروسي يهرب من عدن لهذه الأسباب “التفاصيل”

 

عدن- يمني برس

أفادت الأنباء الواردة من مدينة عدن أن السفير الروسي تمكن من الهروب من المدينة فجر اليوم السبت على متن الخطوط الجوية اليمنية إلى دولة مجهولة, لم يتم التعرف عليها حتى الآن عقب اندلاع اشتباكات عنيفة بين المليشيات التابعة للإحتلال الإماراتي وأهالي مديرية البريقة راح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى بصفوف المواطنين.

 

وأكدت المصادر مقتل خمسة مواطنين وجرح عدد آخر فجر اليوم السبت برصاص قوات تابعة لقوى الغزو والاحتلال في مديرية البريقة بمدينة عدن جنوب البلاد.

 

وداهمت قوات تابعة للاحتلال منازل المواطنين بمديرية البريقة فجرا انتقاما من الاحتجاجات الشعبية التي شهدتها المديرية الأسابيع الماضية على خلفية قتل شاب من أبناء المديرية عقب إفصاحه عن جريمة اغتصاب وحشية لطفل ومن ثم قتله ارتكبها أحد القيادات الموالية للإمارات .

 

وتشهد المديرية هذه الأوقات حالة من التوتر في ظل سخط شعبي عارم, فيما تسود مخاوف من تجدد المواجهات المسلحة بين الأهالي وتلك العصابات الإجرامية التي أقدمت على اختطاف مواطنين من أهالي حي العشوائي، وتظاهرهم للمطالبة بالإفراج عنه.

 

يأتي ذلك في سياق الفوضى الأمنية وانتشار الجماعات المسلحة بمختلف مسمياتها التي تشهدها مدينة عدن والمحافظات الجنوبية في ظل سلطات وهيمنة الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com