المنبر الاعلامي الحر

حرب شوارع وإبادة جماعية يرتكبها حزب الإصلاح في تعز و أكثر من 90 قتيل حتى الآن

.

 

تعز- يمني برس

أفادت مصادر محلية عن توسع دائرة المواجهات العنيفة بمختلف أنواع الأسلحة بين فصائل مرتزقة العدوان إلى وسط الأحياء السكنية بمدينة تعز لليوم الثاني سقط خلالها أكثر من 90 مرتزق بين قتيل وجريح بينهم مواطنين.

 

وأشارت إلى أن منطقة أن المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا المسلحة بالمدينة تشهد حرب شوارع عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة دون أن تبدي حكومة الفار هادي أي تحرك من جانبها.

 

وقال شهود عيان أن عناصر تابعة للإصلاح اقتحمت ظهر اليوم مستشفى المظفر وسط المدينة, كما اختطفت من مستشفي الثورة جريح تابع للقيادي الداعشي أبو العباس وأعدمته في السائلة ورمت جثته فيها, كما أقدمت على إحراق عدد من البيوت والسيارات وداهمت عشرات المنازل واعتقلت العشرات.

 

ولفتت المصادر إلى أن مليشيا الإصلاح قصفت مستشفى المظفر بصاروخ حراري ما تسبب بوقوع محرقة كبرى بحق الطاقم الطبي والمرضى ومرافقيهم في المستشفى نتج عنه حتى اللحظة تفحم اكثر من 20 جثة في باحة المستشفى، فيما لقى 15 شخص حتفهم داخل وخارج المشفى, وإصابة أكثر من 30  بجروح بعضهم خطيرة للغاية.

 

ووفق مصادر طبية فقد وصلت إلى عدد القتلى والجرحى ممن كانوا بداخل ومحيط المستشفى لأكثر من 65 ما بين قتيل وجريح, ولا تزال الإشتباكات مستمرة حتى اللحظة, في الوقت الذي تقدم دول التحالف دعمها المالي والعسكري المباشر لكافة الفصائل التابعة لها في تعز,

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com