المنبر الاعلامي الحر

وزارة التخطيط تحيي فعالية بمرور 4 أعوام من الصمود

يمني برس - صنعاء

وزارة التخطيط تحيي فعالية بمرور 4 أعوام من الصمود

أحيت وزارة التخطيط التعاون الدولي اليوم فعالية بمرور 4 أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني وكافة فعالياته الشعبية والاجتماعية والسياسية في وجه العدوان السعودي السافر.

وفي الفعالية استعرض وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم، الأدور التآمرية التي حاولت من خلالها السعودية فرض الوصاية على الشعب اليمني.

وأشار إلى أن العدوان على اليمن من قبل تحالف قوى العدوان بقيادة السعودية يندرج ضمن هذه الأدوار التآمرية التي ما انفكت السعودية تمارسها لمصادرة خصوصية واستقلالية القرار الوطني اليمني.

ولفت الوزير الكميم إلى أن الأربع السنوات الماضية من العدوان على اليمن أوصلت الأوضاع الاجتماعية والإنسانية في البلاد إلى حدود كارثية غير مسبوقة كون العدوان استهدف اليمن أرضا وإنسانا فدمر البنية التحتية والخدمية وتسبب في تداعيات وصفت بأنها أكبر كارثة إنسانية يشهدها العالم منذ عقود.

فيما أشار نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور إسماعيل المحاقري إلى أن أربع سنوات من العدوان أبرزت صمودا أسطوريا للمواقف الشعبية اليمنية وملحمة تاريخية سيتذكرها اليمنيون جيلا بعد جيل.

وأكد أن مخططات العدوان السعودي السافر تحطمت على صخرة الصمود اليمني الذي أعطي دروسا في الاعتداد بالنفس والقيم الوطنية والانتصار لعدالة القضية وللحق المشروع في مجابهة العدوان والتصدي لمؤامراته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com