المنبر الاعلامي الحر

صنعاء : .مصلحة التأهيل والإصلاح تنظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

صنعاء : .مصلحة التأهيل والإصلاح تنظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

 

يمني برس – صنعاء

أقامت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لأستشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.

وفي الفعالية التي اقيمت في الاصلاحية المركزية بالعاصمة ، وحضرها مدير عام الإصلاحية العميد محمد الماخذي ، عرض فيلم وثائقي عن حياة وجهاد الشهيد القائد ، تلى ذلك الإستماع لمحاضرة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله ،عن دعوة الشهيد القائد وجهاده ومثابرته لإخراج الأمة من حالة الهوان والذل التي تعيشها.

وأكد مدير عام الأصلاحية العميد محمد الماخذي في كلمته التي افتتح بها الفعالية ، تحدث عن حياة الشهيد القائد وما بذله في سبيل إعلاء كلمة الله ، كهدف قدم من أجل تحقيقه روحه الطاهرة . وهو يواجه قوى الظلم ممن تولوا امريكا وإسرائيل.

وأشار الماخذي بان على الجميع تقديم التضحية في سبيل الدفاع عن المبادئ والقيم القرءانية التي دعا إليها الشهيد القائد سلام الله عليه ، والتي ألتف حولها الشعب اليمني وجاهد قوى الغطرسة والعمالة والارتزاق التي تحاول هدم أركان هذه المبادئ ، واستعباد الشعب اليمني وإجهاض ثورته ومسيرته القرآنية.

كما القيت عدد من الكلمات أشار خلالها المشاركون إلى عظمة الشهيد القائد سلام الله عليه، وما يجب على الشعوب الاسلامية القيام به في سبيل تحرير الاوطان من هيمنة قوى الظلم والتكبر ونيل العزة والكرامة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com