المنبر الاعلامي الحر

الدفاع المدني بصنعاء يخمد حريق هائل بمصنع البلاستيك.. وصور تظهر حجم الدمار الكبير الذي خلفته غارات العدوان (شاهد)

الدفاع المدني بصنعاء يخمد حريق هائل بمصنع البلاستيك.. وصور تظهر حجم الدمار الكبير الذي خلفته غارات العدوان (شاهد)

صنعاء- يمني برس

تمكن الدفاع المدني في العاصمة صنعاء، من إخماد الحريق الذي إندلع فجر اليوم الأربعاء، في مصنع البلاستيك جراء غارتين لطيران العدوان السعودي على المصنع الكائن وسط الأحياء السكنية شرق مدينة الثورة الرياضية بأمانة العاصمة.

 

وحصل “يمني برس” على صور تبين آثار الدمار والخراب الكبير في مصنع البلاستيك الذي استهدفه طيران العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم شرق مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.

 

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على العاصمة صنعاء فجر الأربعاء استهدفتا مصنعا لإنتاج البلاستيك وبدروما سكنياً في حي التلفزيون شمال العاصمة وخلفتا حريقاً وأضراراً مادية وإصابة مدني.

 

وأكدت مصادر محلية أن “طيران العدوان قصف مصنع المؤيد لإنتاج مواد البلاستيك في حي التلفزيون شرقي مدينة الثورة الرياضية متسبباً في إحراق المصنع”.

 

المصادر المحلية أفادت بأن “الحريق صاحبه إنفجار اسطوانات غاز منزلي داخل المصنع ما ساهم في امتداد السنة لهب الحريق في المصنع”.

 

وأوضحت المصادر المحلية نفسها في حي التلفزيون، أن غارة طيران العدوان الثانية استهدفت طابقا أرضيا (بدروما) في أحد المنازل واحتراق عدد من سيارات المواطنين.

 

وقالت المصادر: إن “المنزل كان خالياً من السكان بإستثناء مدني واحد يتولى حراسته وتسببت الغارة في إصابته بجروح جراء شظايا إنفجار صاروخ الغارة”.

 

وأشارت إلى أنه مع بزوغ فجر اليوم الأربعاء، تمكنت فرق الدفاع المدني من إنهاء إخماد الحريق دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

إلى ذلك عادوت طيران العدوان ظهر اليوم شن غارة على منزل المواطن محمدالقديمي في منطقة بني حوات بمديرية بني الحارث شمال أمانة العاصمة ما إدى تدمير المنزل ونشوب حريق دون سقوط ضحايا بشرية حتى اللحظة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com