المنبر الاعلامي الحر

إعلان هام جداً لشركة النفط والأجهزة الأمنية وهذا ما سيحدث إبتداءاً من غداً الإثنين (تفاصيل)

إعلان هام جداً لشركة النفط والأجهزة الأمنية وهذا ما سيحدث إبتداءاً من غداً الإثنين (تفاصيل)

يمني برس:

أعلنت شركة النفط اليمنية والأجهزة الأمنية أنها ستبدأ من يوم غداً الإثنين حملة ومكافحة مظاهر وضبط السوق السوداء في كافة المحافظات.

وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها أنه وإنطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتق شركة النفط اليمنية في توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطيه ذات الجودة الفنية المعتمدة.

وأشارت الشركة أنه ونظراً لما تسببه المواد البترولية التي تباع بالسوق السوداء من كوارث لاحصر لها على الأرواح والممتلكات من مولدات ومعدات ووسائل المواصلات المختلفه كونها مواد لاتعرف مصادرها وذات مواصفات ردئية وغير مطابقة للمواصفات فضلا عن سوء عملية النقل والتخزين في خزانات لاتتوفر فيها المعايير الفنية ، علاوة على الاستغلال السيء لحاجة الناس في الوقت الراهن من قبل ضعفاء النفوس وذوي الكسب الغير المشروع عن طريق خلط المواد البترولية بمواد اخرى لزيادة الأرباح .

كما دعت شركة النفط اليمنية اليوم جميع المواطنين إلى عدم الانجرار وراء شراء المواد البتروليه من السوق السوداء كونها ملوثه وغير مطابقة للمواصفات .

وبهذا الصدد تهيب شركة النفط اليمنية بالإخوة المواطنين التفاعل والإبلاغ عن أي مظاهر للسوق السوداء في أي مكان على أرقام الهواتف التالية:

تلفون : 01-836554
فاكس : 01-447743

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com