المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك يكشف عن خيارات مهمة وفعالة للقوات البحرية جاهزة للاستخدام في حال فشلت مسارات الحوار حول الحديدة

.

 

يمني برس – متابعات خاصة

حمل حوار السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رسائل واضحة لتحالف قوى العدوان على اليمن، مؤكداً بأن القوات البحرية اليمنية أصبحت اليوم تملك خيارات استراتيجية في حال استمرت قوى تحالف العدوان الامريكي الاسرائيلي في عدوانها على اليمن.

وقال السيد عبد الملك: “لدينا أهداف استراتيجية وحيوية وحساسة ومؤثرة يمكن استهدافها في حال القيام بأي تصعيد في الحديدة، وقوى العدوان تفهم ماذا نعني”.. موضحاً بأن  اليمن يمتلك صواريخ قادرة على الوصول إلى الرياض وما بعد الرياض، إلى دبي و أبوظبي وأهداف حيوية وحساسة أخرى لدى قوى العدوان.

وأشار إلى أن قوى العدوان السعودي والاماراتي تقف اليوم عاجزة أمام الخيارات العسكرية التي تمتلكها اليمن، وقال: أن “السعودي والاماراتي يعتمد على الشراء في موضوع التسليح ولا يستطيع أن يستقل بنفسه في الاستفادة من هذه الأسلحة أو أن يصنع بنفسه”.. مؤكداً بأن لدى القوات المسلحة اليمنية تقنيات مهمة، وامتلاك التقنية والمعرفة والخبرة لدى الخبراء اليمنيين ساهم في هذا الجانب.

وقال: “نسعى لتوفير المزيد من التطوير للقدرة الإنتاجية في مختلف الوحدات العسكرية”.. “وهناك سعي حثيث لدى الخبراء العسكريين في اكتساب الخبرة والمعرفة في مجال التقنيات العسكرية رغم الحصار والوضع الاقتصادي الصعب”.

وأكد السيد عبدالملك إلى أن الشعب اليمني جدير بأن يكون منتجًا ومبتكرًا، والإنسان اليمني تواق للمعرفة والإنتاج والابتكار، وأن الشعب عاش ظروفًا صعبة بشكل مستمر، ما ساهم في تعزيز الجهود والابتكار في التحرك لمواجهة الحصار الاقتصادي.. مؤكداً إلى أن هناك إنتاج لأسلحة مهمة وفعالة في السلاح البحري إضافة لوسائل مؤثرة باتت جاهزة للاستخدام عند الحاجة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com