المنبر الاعلامي الحر

خاشجقي يعود للساحة مجدداً.. إعدام 37 معتقل رأي في السعودية

خاشجقي يعود للساحة مجدداً.. إعدام 37 معتقل رأي في السعودية

يمني برس- خاص

قالت مصادر سياسية مطلعة أن السلطات السعودية نفذت حملة إعدامات جماعية بحق 37 من معتقلي الرأي المعارضين للسياسية السعودية ونظامها المستبد في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء في انتهاك جديد لحقوق الإنسان.

 

وذكرت المصادر أن حملة الإعدامات التي طالت 37 معتقل بينهم شخصيات بارزة لم تفصح عن أسمائهم تمت بداخل عدة سجون سعودية بعد أن وجه النظام السعودية لهم تهم كيدية.

 

وأشارت إلى أن من تم إعدامهم كانت ذنبهم الوحيد بأنهم خروجوا في مظاهرات سلمية يطالبون بالإصلاح و رفع التمييز العنصري في السعودية وتم تلفيق لهم تهم الإرهاب لانهم يعارضون الفكر التكفيري والعنصري الذي تنتهجه سياسية ولي العهد السعودي الطاغية بن سلمان ضد معارضيه.

 

وتأتي هذه الجريمة الوحشية بعد إقدام السلطات السعودية على اغتيال الصحفي جمال خاشقجي وتقطيع جثته بداخل مبنى القنصلية السعودية بالعاصمة التركية اسنطبول في يناير مطلع العام الجاري من قبل دوائر مقربة من ولي العهد السعودي بن سلمان والتي لاقت ضجة عالمية كشفت عن الوجهة القبيح للنظام السعودي وجرائمه الوحشية بحق أبناء الامتين العربية والإسلامية ومن ضمنها اليمن.

 

الجدير ذكره أن السلطات السعودية يقبع بداخل سجونها المئات من معتلقي الرأي ومفكرين وسياسين ومشائخ دين ممن انتقدوا سياستها واستنكروا عدوانها الوحشي على اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com