المنبر الاعلامي الحر

إحراق منشورات ألقاها العدوان خلال وقفة قبلية برجم المحويت إحياءً لذكرى إستشهاد الرئيس الصماد (شاهد)

إحراق منشورات ألقاها العدوان خلال وقفة قبلية برجم المحويت إحياءً لذكرى إستشهاد الرئيس الصماد (شاهد)

يمني برس:

أقيمت صباح الثلاثاء بمديرية الرجم-محافظة المحويت وقفة قبلية نفذها أبناء المديرية إحياء للذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وفي الوقفة القبلية التي حضرها عضو مجلس الشورى الشيخ صالح العزكي ووكيل المحافظة الشيخ محمد البصل استنكر المشاركون مستوى الانحطاط والعمالة الذي انخرط فيه بعض البرلمانيين المرتزقة وانتهوا بما يسمى اجتماع برلمان سيئون، وأكد المحتجون أن الخونة لا يمثلون إلا أنفسهم وان الممثل الحقيقي لإرادة أبناء الشعب اليمني هو برلمان صنعاء دستوريا ووطنيا وجماهيريا مباركين في الوقت نفسه نجاح الانتخابات البرلمانية التكميلية.

المحتجون من أبناء الرجم كان لهم أيضا موقف من منشورات تحالف العدوان التي ألقاها طيران تحالف العدوان في إحدى قرى المديرية حيث قرر المشاركون مواجهتها بسلاح الولاعة كسلاح رادع في كل جبهات المواجهة مع الغزاة والمحتلين وتم إحراق منشورات تحالف العدوان بولاعة المحتجين مرددين شعار الصرخة في وجه المستكبرين ووسائلهم الإعلامية المظللة مؤكدين أن مستوى الوعي والبصيرة الذي وصل إليه أحرار وشرفاء اليمن أفشل وسيفشل كل ماكينات إعلام الزيف والظلال التي تنتهجها قوى تحالف العدوان.

كما ألقيت في الوقفة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت في مجملها عن فخر واعتزاز أبناء المديرية برئيسهم الشهيد صالح الصماد مؤكدين صمودهم المستمد من إيمان وتضحيات الرئيس الشهيد معلنين استمرار النفير ورفد الجبهات إلى يوم القيامة وواثقين بنصر الله المبين على قوى العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني ومن تحالف معهم.

حضر الوقفة مديرعام المديرية الشيخ علي المرجلة ومسئول ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ حزام البوساني وجمع غفير من أبناء ووجهاء المديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com