المنبر الاعلامي الحر

12 سفينة محملة بأكثر من 101 ألف طن من البنزين وأكثر من 141 ألف طن من الديزل محتجزة من قبل التحالف “كشوفات”

12 سفينة نفطية محملة بأكثر من 101 ألف طن من البنزين وأكثر من 141 ألف طن من الديزل ماتزال محتجزة لدى تحالف العدوان وجيبوتي "كشوفات"

12 سفينة نفطية محملة بأكثر من 101 ألف طن من البنزين وأكثر من 141 ألف طن من الديزل ماتزال محتجزة لدى تحالف العدوان وجيبوتي “كشوفات”

يمني برس- الحديدة

نفت شركة النفط اليمنية الاخبار التي تناولتها بعض المواقع الاخبارية عن اطلاق تحالف العدوان لاربع سفن نفطية، مشيرة إلى أن قوى تحالف العدوان السعودي الامريكي ما زالت تحتجز السفن النفطية على البحر الأحمر “جيبوتي” حتى اللحظة.

وأكدت الشركة إلى أن الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الاخبارية عن اطلاق تحالف العدوان لأربع سفن نفطية لا اساس لها من الصحة، وأن قوى تحالف العدوان ما زالت تحتجز حتى اللحظة ما يقارب 12 سفينة نفطية.

وأوضحت الشركة إلى ان هناك أكثر من 101 ألف طن من البنزين، وأكثر من 141 ألف طن من الديزل ما زالت محتجزة لدى تحالف العدوان وفي جيبوتي.. مؤكدة أن احتجاز تحالف العدوان لسفن مشتقات نفطية في جيبوتي جاء بعد تفتيشها وحصولها على تصاريح من الأمم المتحدة، في مخالفة صارخة للقوانين والاعراف والمواثيق الدولية، الغرض منها فرض وتشديد الحصار الاقتصادي على الشعب اليمني من قبل الفار “هادي ” وحكومة الرياض التي تستخدمهم قوى تحالف العدوان ورقة لاستمرار حصارها الجائر على شعبنا اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com