المنبر الاعلامي الحر

في تظاهرة حاشدة..اسطنبول تهتف بشعار الحوثي والسيد عبدالملك يظهر في أوساط المشاركين والقلق يخيم على إسرائيل”شاهد الصور”

في تظاهرة حاشدة..اسطنبول تهتف بشعار الحوثي والسيد عبدالملك يظهر في أوساط المشاركين والقلق يخيم على إسرائيل”شاهد الصور”

تركيا- يمني برس

شهدت العاصمة التركية اليوم الأحد تظاهرة شعبية حاشدة تنديدا بإعدام مجموعة من المعارضين السعوديين واستمرار العدوان السعودي على اليمن.

وفي التظاهرة التي أقيمت أمام القنصلية السعودية في اسطنبول استنكر المئات من المتظاهرين إقدام النظام السعودي على إعدام العشرات من معتقلي الرأي المناوئين للسياسية السعودية, وكذا المجازر الوحشية التي ترتكبها دول التحالف بقيادة السعودية بحق الشعب اليمني طيلة خمسة أعوام منذ بدء العدوان.

وطالب المتظاهرون أبناء الأمتين العربية والإسلامية إلى استشعار مسؤولياتهم أمام مظلومية الشعب اليمني, كما دعوا أحرار الأمة بالضغط على المجتمع الدولي بوقف العدوان وفك الحصار على اليمن الذي يعاني من كارثة إنسانية غير مسبوقة في العالم.

 

وخلال التظاهرة رفع المشاركون صورا للسيد القائد عبدالملك الحوثي وشعار الصرخة في وجه المستكبرين بشكل لافت وكذا شعار حزب الله بلبنان كما توشحت صدورهم بصور لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله, بالأضافة إلى مشاهد تظهر جانبا من وحشية وبشاعة الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني, كما ردد المتظاهرون هتافات الموت لأمريكا والموت لإسرائيل.

 

فيما رفع المتظاهرون صورا لولي العهد السعودي السفاح محمد بن سلمان ونددوا بالتطبيع العلني مع الكيان الإسرائيلي.

 

في حين ذكرت مصادر إعلامية أن هتافات الموت لأمريكا والموت لإسرائيل وسط العاصمة التركية تسبب بقلق وتوتر كبير في صفوف جيش الكيان الإسرائيلي الغاصب وأصابته بذعر وهلع كبير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com