المنبر الاعلامي الحر

عاجل وخطير :  30 ألف نازح في محافظة ريمة يتضورون جوعاً دون إغاثة !!

ريمة – يمني برس – خاص

كشف محافظ محافظة ريمة أ/ حسن العمري عن وجود أكثر من 30 ألف نازح في مناطق متفرقة من محافظة ريمة نزحوا إليها من عدد من المحافظات جراء العدوان السعودي الأمريكي .  وأشار المحافظ في تصريح له اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2016م  إلى أن السلطة المحلية في المحافظة تواجه صعوبات جمة في تقديم المساعدات الغذائية والإيوائية للأسر النازحة.
وقال : إن المحافظة إحدى المحافظات اليمنية التي لم تحصل على دعم من المنظمات المانحة و الداعمة في الجانب الغذائي والإيوائي بالشكل المطلوب رغم أنها من أكثر المحافظات احتضانا للنازحين جراء العدوان. وجدد المحافظ العمري دعوته للمنظمات المحلية والدولية لزيارة المحافظة للإطلاع على أوضاع النازحين فيها وتقديم المساعدات الغذائية والإيوائية العاجلة لهم  .
من جانبه : أوضح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ قائد الجرادي أن المنظمات التي قدمت مساعداتها للنازحين بمحافظة ريمة خلال الفترة الماضية لا تتجاوز أربع منظمات استهدفت ثمانية آلاف أسره فقط .. منوهاً بأن السلطة المحلية بالمحافظة تسعى جاهدة من أجل الحصول على المساعدات الإنسانية لباقي الأسر النازحة والفقيرة من خلال اللقاء بالقائمين على تلك المنظمات وإدراج ريمة ضمن خططها وبرامجها للفترة القادمة .

 

 

الصورة من الاشيف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com