المنبر الاعلامي الحر

مجلس إتحاد منظمات المجتمع المدني يدين مجزرة العدوان بحق الموطنين في تعز

صنعاء – يمني برس

أدان المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع المدني واستنكر بشدة المجزرة المروعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الموطنين وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى في مفرق شرعب بمحافظة تعز .

وأشار المجلس في بيان صادر عنه إلى أن هذه المجزرة تعد الثانية خلال يومين ارتكبها العدوان باستهدافة نفس المنطقة والأبشع في هذة المجزرة، تعمد العدوان استهداف المسعفين وهو مايبدو واضحاً وجلياً في اصراره للقتل الممنهج والخطير الذي يشنة طيران تحالف العدوان في عموم المحافظات بحق المواطنين .

وقال البيان ” إننا في المجلس الأعلى إذ نستنكر وندين ونحمل الأمم المتحدة الإستمرار في صمتها جراء التصعيد الخطير للعدوان بارتكابة أبشع المجازر راح ضحيتها المئات من الشهدا والجرحى “.

وأضاف ” يأتي هذا التصعيد في إرتكاب هذة المجاز خلال هذة اليومين تزامناً مع إصدار مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تقريراً تدين فيه ارتكاب ما أسمتة ضربات طيران التحالف بحق المدنيين في اليمن وطالبت بتشكيل لجان تحقيق دولية للتحقيق ورغم ذلك يستمر العدوان في تحديه في إرتكاب المزيد من الجرائم، مايظهر عجز مواقف الأمم المتحدة التي أصبحت رهن الابتزاز المادي السعودي الذي سلبها قرارها”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

*سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com