المنبر الاعلامي الحر

بما فيها السعودي والمجوهرات الذهبية .. شاهد بالصور تفاعل الشعب اليمني مع حملة دعم البنك المركزي

يمني برس – تقرير

انطلاقا من المسؤولية الوطنية، دشن أبناء محافظة إب حملة دعم البنك المركزي وتوافدوا لإيداع مبالغ مالية، وسط التأكيد على الجاهزية لمواجهة كآفة التحديات.

وفي محافظة تعز، توجه المواطنون في مديرية خدير إلى مكتب البريد بمدينة الراهدة لتدشين حملة دعم البنك المركزي اليمني استجابة لنداء قائد الثورة وماتتطلبه المرحلة من تكاتف مجتمعي .

أما في محافظة حجة، فقد انطلقت الحملة الوطنية لدعم البنك في عدة مديريات، والبداية من كحلان عفار التي أكدت صمودها بوجه كآفة التحديات ومضاعفة جهودها لدعم البنك المركزي.

ودشن أبناء مديرية مستباء حملة لدعم البنك المركزي في وقفة إحتجاجية ضد الصمت الدولي والأممي المطبق.

وفي محافظة حجة أيضا، تفاعلت منطقة الرصعة  بمديرية  المحابشة  مع الحملة الوطنية  لدعم البنك المركزي، وسط تفاعل نسائي كبير في أوساط المجتمع.

وفي العاصمة صنعاء، دشن أبناء مديرية الصافية مشاركتهم في الحملة الشعبية التضامنية مع البنك المركزي وتوافدوا على بريد باب اليمن وأودعوا مبالغهم فيه .

واستجابة لدعوة قائد الثورة بدعم البنك المركزي سارع أبناء محافظة عمران للتبرع النقدي لصالح البنك المركزي وكذا فتح حسابات جارية لرفد السيولة النقدية التي يحتاجها البنك.

كما سير أبناء مديرية منبه الحدودية قافلة مالية وغذائية ضخمة للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

مديريات محافظة ذمار من جهتها تفاعلت مع الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي، داعية باقي المحافظات إلى مزيد من الدعم لإحباط مؤامرة الأعداء على البنك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com