المنبر الاعلامي الحر

#الرئيس_صالح: يكشف تفاصيل هامة عن زيارة “هادي “الى عدن..وسبب اجتماعه في قصر المعاشيق بقيادة تنظيم القاعدة.!

يمني برس- خاص

كشف رئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ صالح الصماد حقائق خفية وخطيرة عن الفار هادي وتحركاته بالتعاون مع تنظيم القاعدة في  معركة نهم وجبهة كهبوب بباب المندب جاء ذلك في  حوار أجرته معه قناة الميادين مساء اليوم .

وقال الصماد: ان زيارة الفار هادي  الى عدن كانت بهدف اجتماع  بعدد من قادة القاعدة بقصر المعاشيق وعلى رأسهم القيادي الارهابي خالد عبدالنبي وأبو عبدالله العدني بغية الاستعانة بهم للقتال ضد الجيش واللجان الشعبية في جبهة مأرب ونهم وكهبوب بباب المندب.

وأضاف الصماد: انه هادي  كلف القياديان في القاعدة “عبدالنبي”والعدني” للوصول الى قاسم الريمي الاب الروحي لجماعة الاجرام من القاعدة الامريكية المصطنعة في اليمن بهدف القيام بأدوارهم للتحشيد والتغرير بأبناء المحافظات الجنوبية نحو جبهة ذوباب ومأرب والاستعانة من عناصرهم المتواجدة في المحافظات الجنوبية.

وأكد رئيس المجلس السياسي: ان هناك من قيادات تنظيم القاعدة أدرجتهم الادارة الامريكية ضمن قائمة الارهاب منهم “القيسي” والحميقاني الا انهم يحظون برعاية ودعم كبير من قبل الادارة الأمريكية والسعودية في هذه المواجهة بهدف استغلال هذه العناصر من أجل التواجد الخارجي واسترزاقه.

وتطرق الصماد الى خطاب الرئيس الأمريكي”ترامب ” والذي اعترف بخطابه ان ادارة اوباما هي من اوجدت “داعش” وان ادارة كلينتون” هي من أوجدت القاعدة ” وماتعانية شعبو المنطقة العربية هي بسبب هذه المسرحية الأمريكية الصهيونية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com