المنبر الاعلامي الحر

لهذا السبب التوجيه المعنوي رفض طباعة صحيفة الميثاق

يمني برس – خاص

أكد مصدر بالتوجيه المعنوي أنه لا صحة لمنع صحيفة الميثاق من الصدور .. واستغرب مصدر مسئول بدائرة التوجيه المعنوي أنباء تحدثت عن منع طباعة صحيفة الميثاق.

وقال المصدر إن تلك الأنباء غير صحيحة ولم يحدث أن تم منع طباعة الصحيفة المذكورة. وأشار المصدر إلى أن دائرة التوجيه المعنوي تقوم بطباعة صحيفة الميثاق رغم أنها لم تفي بسداد ما عليها من مديونية للدائرة والتي تبلغ 27 مليون ريال رغم المطالبة المستمرة من الدائرة للصحيفة بتسديد التزاماتها المالية.

وأضاف المصدر أن الخبر الذي نشره موقع “اوراق برس” ، منسوبا لرئيس تحري الصحيفة أ/ محمد انعم .. فيه كثير من الأكاذيب والافتراءات ، معتبراً أن الهدف منها هو محاولة استغلال المال العام لصالح صحيفة تتبع حزب معين ، رغم ان الصحيفة تباع في الأسواق ولم تلتزم بالسداد حسب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين.

وكانت وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر قد نشرت خبراً مقاده أن رئيس تحرير صحيفة الميثاق الناطقة باسم الحزب / محمد أنعم قال: إن جماعة أنصار الله، منعت طباعة عدد الصحيفة للأسبوع الحالي.

موضحاً في تصريح لوكالة “خبر”، : انه “تم عرقلة طباعة عدد الأسبوع الماضي ولم يطبع العدد إلا بعد مرور يومين على موعد صدور الصحيفة”.

وأضاف أن مسؤلي التوجيه المعنوي “رفضوا حتى الآن طباعة عدد الأسبوع الجاري”.

وجدد أنعم تأكيده أن ما حدث لصحيفة الميثاق هو “استهتار بأعضاء المؤتمر الشعبي العام”، مطالبا باتخاذ “موقف جاد من الحزب وفق الوكالة المؤتمرية..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com